رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كوبا أمريكا.. مدرب البرازيل: هذا ما يقلقني قبل مواجهة كولومبيا

 مدرب منتخب البرازيل
مدرب منتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي تيتي
Advertisements
قال مدرب منتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، إن المباريات الأخيرة لـ"السيليساو" أمام كولومبيا كانت "صعبة للغاية"، وإنه يحترم المنافس كثيرا وينتظر مباراة قوية، في الثانية من فجر غد الخميس بتوقيت القاهرة، عندما سيلتقي المنتخبان ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2021.


تغييرات في التشكيل
وبادر المدرب بالإعلان عن بعض التغييرات في تشكيلة البرازيل، لكنه لم يذكرها بالاسم، مشيرا إلى أنه ينتظر تحقيق الفوز على كولومبيا لمواصلة تصدر المجموعة بعد انتصاريه الكبيرين على كل من فنزويلا 3-0 وبيرو 4-0.

وتحل كولومبيا في الوصافة بأربع نقاط من ثلاث مباريات، حيث فازت على الإكوادور 1-0 وتعادلت أمام فنزويلا 0-0 وخسرت من بيرو 1-2.

تصريحات تيتي
وقال تيتي "مبارياتنا الأخيرة أمام كولومبيا دائما ما كانت صعبة للغاية، سواء الودية أو بالتصفيات المؤهلة للمونديال، يقدمون دائما مستوى مرتفعا".

وأشار إلى أنه لا يمتدح كولومبيا لمحاولة إعطاء قيمة للمنافس لا يستحقها لأنه حقا "يحترمها كمنتخب كبير".

وتابع "لديها صانع ألعاب رائع مثل إدوين كاردونا وخط دفاع مكون من أربعة لاعبين مميزين في وجود ياري مينا، وحارس مرمى مثل أوسبينا الذي سبق وامتدحته في مناسبات سابقة".

وأوضح "ينبغي أن نلعب بشكل جيد لكي نستحق الفوز، خاصة وأن المنافس يمتلك الجودة، لهذا أتوقع مباراة كبيرة".

وشدد تيتي على ضرورة تحقيق الفوز لضمان احتلال المركز الأول في المجموعة واستمرار التواجد في ريو دي جانيرو خلال المباريات القادمة وتجنب الإنهاك البدني جراء الانتقالات.

ماذا يقلق مدرب البرازيل؟
لكن تيتي اشتكى من الحالة السيئة لملعب نيلتون سانتوس في ريو دي جانيرو "هذا يقلقنا، حالة الملعب ليست جيدة، لقد طالب جونينيو (اللاعب السابق والمنسق الفني للمنتخب) المسؤولين بتحسين حالته".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية