رئيس التحرير
عصام كامل

كواليس جلسة موسيماني مع الشناوي بعد خطأ مباراة سموحة الفادح | فيديو

فيتو
كشف الإعلامي سيف زاهر كواليس جلسة المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني مع محمد الشناوي بعد الخطأ القاتل الذي كلف الأحمر خسارة مباراة سموحة في الوقت الضائع.


جلسة موسيماني والشناوي
وقال خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "موسيماني طالب محمد الشناوي بعد انتهاء مباراة سموحة بنسيان الخطأ الذي ارتكبه، وأبلغه بأنه المسئول الأول حول قرار إشراكه بعد إصابته بكورونا ويتحمل فاتورة خطئه".
 
موقف علي لطفي
وتابع: "موسيماني قال للشناوي إن أي حارس من الوارد أن يخطأ، وأن علي لطفي أدى بشكل جيد في مبارة الزمالك، ولكنه مصمم على استمراره في المباريات المقبلة لأنه يعتبره رقم 1".

تجديد الثقة
وأكمل: "موسيماني جدد ثقته الكاملة في الشناوي وحراسته لعرين مرمى الأهلي في المباريات المقبلة رغم تألق علي لطفي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق إنبي اليوم على ملعب بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة الأهلي وإنبي 
وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم السبت.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي 
ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث مباراة إنبي الأهلي على شاشتها لامتلاكها الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إنبي
واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة فريق إنبي مساء اليوم السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز التي سوف يحتضنها ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة إنبي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

فى خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، سعد سمير، بدر بانون، رامي ربيعة.

فى خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة.

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

الجريدة الرسمية