رئيس التحرير
عصام كامل

كواليس إجتماع المشرف على الكرة بالمقاولون مع رئيس قطاع الناشئين

إجتماع المشرف علي
إجتماع المشرف علي الكرة بالمقاولون
عقد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة بالنادى اجتماعًا مهما اليوم الأربعاء مع محمد رضوان رئيس القطاع وفى حضور عماد النحاس المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجلال فراج المدير التنفيذى للنادى وفتحى صفا المدير الإداري للفريق الأول وبحضور الأجهزة الفنية للقطاع.


وشدد المشرف على الكرة على ضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين الفريق الأول وقطاع الناشئين للاستفادة بالعناصر المميزة الشابة خلال المرحلة المقبلة للتغلب على أسعار اللاعبين المبالغ فيها والاستفادة من أبناء النادى.

وأكد محمد عادل خلال تصريحاته الخاصة على ضرورة البحث والتنقيب عن العناصر الموهوبة وضمها للنادى على أمل اكتشاف محمد صلاح جديد حيث ساهم من قبل قطاع ذئاب الجبل فى ظهور وتألق محمد صلاح نجم ليفربول الحالى وزميله محمد الننى نجم الأرسنال.

ويعد قطاع ناشئي المقاولون واحدا من أفضل القطاعات على مستوى الجمهورية وساهم بشكل كبير فى اكتشاف مواهب مميزة للكر المصرية.

وجاء اجتماع المشرف على الكرة بقطاع الناشئين على هامش الاحتفالية التى نظمها رئيس القطاع للمشرف على الكرة بمناسبة احتلال الفريق الأول المركز الرابع والعودة من جديد بالذئاب للمشاركة الأفريقية بعد غياب استمر لأكثر من 15 عاما.




الجريدة الرسمية