رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كهربا يكشف كواليس مشاجرته مع نجل رجل أعمال شهير خلال سهرة بـ «ديسكو»

كهربا لاعب النادي
كهربا لاعب النادي الاهلي
كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، حقيقة مشاجرته مع ابن رجل أعمال شهير خلال السهر بديسكو ملحق بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.



كواليس المشاجرة


وأوضح "كهربا" خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "أنا مبسهرش في ديسكوهات ومحصلش مشكلة مع حد، كنت في مطعم هندي واتعشيت وأنا خارج ماشي فوجئت بمشاجرة في الخارج وحاولت فض الإشتباك بين أطرافها".


نادي المبادئ

وتابع: "لم أعتد السهر في ديسكوهات علي الإطلاق وأحترم أنني في نادي المبادئ والقيم".


البحث عن التريند


وأشار:"انا عصبي جدا ومبستحملش كلمة وحشة عليا أو حد يغلط فيا، وكل اللى بيطلع يتكلم عليا وحش هدفه التريند".


نادي الزمالك


وفي سياق مختلف، كان كهربا شارك بالأمس مع النادي الأهلي في تحقيق فوز غال وثمين علي نادي الزمالك بنتيجة 2/1 ببطولة الدوري العام.


و أصبحت ثنائية محمد شريف في شباك الزمالك بالأمس هى الثالثة من لاعبى الفريق الأحمر خلال مباريات القمة التى جمعت القطبين في شهر رمضان المبارك حيث نجح محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق فى إحراز أول ثنائية في شباك الزمالك في شهر رمضان فى مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز للموسم 2004-2005 فى المباراة التى فاز بها الأهلى بنتيجة 2/4 حيث سجل رباعية الأهلى محمد أبوتريكة هدفين وأحمد حسن استاكوزا هدف والأنجولى جيلبرتو هدف بينما سجل هدفي الزمالك عبد الحليم على وجمال حمزة. 


وكانت الثنائية الثانية في شباك الزمالك في شهر رمضان بأقدام محمد بركات نجم الأهلى السابق فى مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 التى فاز بها الفريق الأحمر بفضل هدفي بركات وتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق النجم الساحلي التونسي الذي فاز عليه في النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 0/3.


أبو تريكة هداف مباريات القمة فى شهر رمضان


ويحتل محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق صدارة هدافي مباريات القمة بين الأهلى والزمالك التى أقيمت في شهر رمضان المبارك برصيد 6 أهداف بواقع ثلاثة أهداف أحرزها في بطولة الدوري الممتاز ومثلهم فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.


13 هدفا لتريكة في شباك الزمالك


ونجح  محمد أبوتريكة فى أحرز 13 هدفا في شباك الزمالك في جميع البطولات خلال مشواره مع القلعة الحمراء.


محمد شريف هداف الأهلى فى الدورى الممتاز


الجدير بالذكر أن محمد شريف انفرد بصدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة الدوري الممتاز بعد أهدافه في مرمى الزمالك حيث أصبح رصيده من الأهداف ستة وتفوق على محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأحمر الذي تراجع الى المركز الثاني برصيد 4 أهداف.
Advertisements
الجريدة الرسمية