رئيس التحرير
عصام كامل

"كهربا" مسجل خطر أزمات في ملاعب الكرة

كهربا
كهربا
شهدت احتفالية تسلم النادى الأهلي درع الدورى الممتاز مشادة خفيفة بين محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب القلعة الحمراء ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.


وبدأت المشادة بتدخل محمد فضل ومحاولته إبعاد كهربا عن مؤمن زكريا، أثناء التوجه لتسليم الدرع للاعبي الأهلي، وهو ما رفضه اللاعب، حتى قام زملاؤه بالتدخل.

وارتبط أسم كهربا بالعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، سواء كان سببا مباشرا في حدوثها أو تورط بها مثل ما حدث أمس أثناء مراسم تسليم درع الدوري.

أزماته في إنبي
وشهدت فترة تواجد كهربا في صفوف انبي أزمات عديدة لعل أبرزها، دخول اللاعب في أزمة مع حسين أمين، المدرب العام للفريق في جهاز طارق العشري وقتها مما دفع الأخير لطرد اللاعب من التدريب وهدد وقتها اللاعب بالمنع منالتدريبات.

كما آثار كهربا العديد من الأزمات خلال تواجده ضمن صفوف نادي الزمالك، ولعل الواقعة الأبرز هي قيامه بالبصق على جماهير الزمالك خلال تبديله في مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي 2019، حيث التقطت عدسات الكاميرات وقتها قيام اللاعب بالبصق على جماهير القلعة البيضاء.

وفي السعودية، تورط كهربا في أزمة جديدة، بعد أن تعرض للتصوير من جانب أحد جماهير نادي النصر عقب إحدى مباريات فريق اتحاد جدة أمام النصر في دوري الجميل للمحترفين وقام اللاعب بركله بقدمه وهو الفيديو الذي انتشر بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط هجوم شديد على كهربا.

ودخل كهربا أيضا فى مشادة مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وزميله بالفريق والتي شهدت تعالي أصوات الثنائي قبل الدخول فى المران وخاصة كهربا ليتم تغريم الأخير بمبلغ مليون جنيه من جانب الإدارة، وهي أكبر غرامة يتم توقيعها على لاعب.
الجريدة الرسمية