رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كهربا: قدمنا أداء جيدا أمام أفضل فريق في العالم

كهربا
كهربا
أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن زملائه في الفريق قدموا مباراة جيدة أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا وأحد الأندية الأبرز في العالم، وغاب التوفيق عن الفريق في الخروج بنتيجة طيبة. 


وقال كهربا: «سوء الحظ وغياب التوفيق أبعدنا عن تشكيل خطورة على مرمى الفريق الألماني أو تسجيل هدف في مرمى بايرن ميونخ على مدى شوطي المباراة».

وأضاف: «سوف نسعى لتقديم عرض طيب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لإحراز الميدالية البرونزية وإهدائها لجماهير الأهلي الوفية التي تساندنا في كل مكان».

ويخوض الأهلي مباراة المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية مساء الخميس المقبل.

يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة بقطر.

وستكون مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية، وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت.

وفي نفس اليوم سيلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية وتحديدًا في الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.

وبذلك يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كاس العالم للأندية، والأهلي سيواجه بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علمًا بأن فريق الدحيل القطري حصد المركز الخامس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حصل على المركز السادس والأخير.

Advertisements
الجريدة الرسمية