Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كهربا: زعلان من نفسى في واقعة البصق على جماهير الزمالك.. وساسى يليق بالأهلى

رياضة 19_2021-637484201861833052-183
كهربا لاعب النادي الأهلي

محمد طاهر أبو الجود

علق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، علي واقعة بصقه على جماهير نادي الزمالك خلال مباراة الأبيض ضد بترو أتليتكو فى البطولة الكونفدرالية .


البص علي جماهير الزمالك
وأوضح خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور":"زعلان من نفسي إنى بصقت علي جمهور الزمالك واللى كان مضايقني وقتها إنى كل ماتش بجيب جون وأخرج ألاقيهم بيسبوني بأمي".


العلاقة مع شيكابالا
ولفت "كهربا" إلي أنه علاقته بشيكابالا جيدة ويراه لاعب موهوب وكبير وصاحب شخصية طيبة، مشيرًا إلي أنه في حال انتقل للنادي الأهلي كان سيكون له شأن كبير.

الفردية والجماعية
وأشار إلي أن الكرة في نادي الزمالك تعتمد علي الفردية في حين أن الأهلي فريق جماعي وهذا هو سببب فوزه بالعديد من البطولات.

فرجاني ساسي
وعن اللاعب الذي يتمني انتقاله للأهلي من نادي الزمالك، أكد "كهربا" أنه يتمني انضمام التونسي فرجاني ساسي للقلعة الحمراء.

الرحيل عن الزمالك
وأكد "كهربا" أن علاقته قوية بجميع لاعب نادي الزمالك ولا يوجد لاعب غضب منه بعد رحيله عن القلعلة البيضاء.

كهربا
ورد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في نفس اللقاء، على هجوم أحمد حسام ميدو ومجدي عبد الغني عليه الفترة الأخيرة.

أزمة ميدو

وقال "كهربا" خلال  الجزء الثاني من لقائه من برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور":" لو قابلت ميدو في أي مكان مش هسلم عليه وماكنش يعرف يهاجمني وأنا في الزمالك لأنه كان بيخاف، وأنا مش بتاع شو إعلامي، ومش صاحب لقطة ومش محتاج انى اخد لقطة".

احترام تي شيرت الأهلي

وأضاف: "لسه قدامى عمر وقادر أعمل كتير مع النادي الأهلي ومينفعش كل يوم ميدو يقعد يسخن عليا الناس، ولكن احتراما لـ تي شيرت النادي الأهلي مش هرد على حد ولكن الرد في الملعب واللى يتكلم يتكلم وربنا يسامحه".

رضا عبد العال

وعن انتقاد رضا عبد العال له، قال:"مفيش بيني وبين رضا عبد العال أي عداوة وهو حبيبي وكنت عايز أزوره في المستشفي لما تعب وسألت عليه".

مجدي عبد الغني

وعلق "كهربا" على اتهام مجدي عبد الغني له بأنه يسهر حتى أوقات متأخرة وتعريض نفسه للإصابة بكورونا، قائلا: "خليه يفتكر ترنجات المنتخب اللى خدها".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements