رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كهربا خارج حسابات البدري في مواجهتي كينيا وجزر القمر

الجهاز الفني للمنتخب
الجهاز الفني للمنتخب الوطني

خرج محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي من حسابات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، للتواجد في معسكر الفريق المقرر انطلاقه يوم 20 مارس الجاري، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر المحدد لهما يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الختاميتين من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون فى يناير من العام المقبل 2022 .



معسكر الفراعنة


وجاء قرار البدري باستبعاد كهربا من معسكر الفراعنة المقبل، بعد الأزمة الأخيرة للاعب مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وصدور قرار من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بإيقاف اللاعب وتغريمه مالياً .

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أكد فى أكثر من مناسبة، أن التزام وانضباط اللاعب داخل صفوف فريقه واحترامه لمدربيه وزملائه، أحد أهم المعايير التى يستند إليها المنتخب الوطني فى اختيار لاعبيه.



وكان الأهلي أعلن إيقاف محمود كهربا لمدة شهر وتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه بسبب عدم الالتزام بالتعليمات وفقاً لما جاء في بيان النادي الأهلي.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني أن كهربا كان ضمن قائمة الفراعنة التي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة قبل أن يخرج من الحسابات، بسبب كثرة أزماته داهل القلعة الحمراء فى الفترة الأخيرة.


وتابع المصدر، أن النادي الأهلي أعلن إيقاف اللاعب لمدة شهر من المشاركة مع الأحمر، وبالتالي لن يكون أمامه أى فرصة للتواجد بصفوف المنتخب، فكيف سنقوم بضم لاعب موقوف لا يشارك مع، خاصة أن الإيقاف جاء قبل حوالي شهر من مواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس.

وبحسب المصدر، فأن استدعاء أي لاعب لصفوف منتخب بلاده رغم وجود قرار بإيقافه من ناديه هو بمثابة مكافأة للاعب، وهو ما نرفضه بالإجماع داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وترفضه الأعراف والأخلاق الرياضية .

اقترب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري وذلك بسبب كثرة الأزمات التى ارتكبها اللاعب الدولي صاحب الـ 26 عاما منذ انضمامه إلى الأهلي في شهر يناير من العام الماضي 2020، التي كان آخرها اعتراضه بشكل غير لائق على مدربه بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي بسبب إشراكه فى دقائق قليلة خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة  بالدوري الممتاز الأمر الذي أدى إلى إيقافه لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه بناء على رغبة مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق بيتسو موسيمانى.

قائمة البدلاء


وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية من داخل النادى الأهلى عن اقتراب رحيل كهربا عن جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعدما كثرت مشاكل اللاعب الدولي داخل النادى.

ويأتي في مقدمة اللاعبين البدلاء لمحمود كهربا هم حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف وصلاح محسن.

Advertisements
الجريدة الرسمية