رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كهربا تحت رادار البدري فى لقاء سيمبا التنزاني

حسام البدري مع جهازه
حسام البدري مع جهازه المعاون

يحظى محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، باهتمام حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، خلال المباريات الأخيرة التي خاضها اللاعب مع المارد الأحمر فى الفترة الأخيرة، وآخرها مباراة المريخ السوداني التى أقيمت باستاد القاهرة الأسبوع الماضي، وحسمها الأحمر لصالحه بثلاثية نظيفة سجل منها كهربا هدفاً رائعاً.



وغاب محمود كهربا عن آخر معسكرات المنتخب الوطني فى شهر نوفمبر الماضي، والذي خاض خلاله الفراعنة مواجهتي توجو بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، بسبب أزمته مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي كانت تدير إتحاد الكرة حينها، بسبب مشادة وقعت بينهما فى مباراة نهائي كأس مصر.

حسام البدري أبلغ معاونيه فى الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أن "كهربا" استعاد جزء كبير من مستواه وخطورته على مرمى المنافسين، وهو ما ظهر واضحاً فى مباراة فريقه الأخيرة أمام المريخ السوداني، التي سجل فيها أحد أهداف فوز فريقه بثلاثية نظيفة.


وكلف البدري جهازه المعاون بمتابعة محمود كهربا خلال مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وإعداد تقرير فني وافي عن اللاعب وحالته الفنية والبدنية خلال المباراة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم حكام مباراتي المنتخب الوطني مع كينيا وجزر القمر، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

ويلتقي المنتخب الوطني مع منتخب كينيا باستاد كاسراني بنيروبي يوم 25 مارس المقبل، تحت قيادة طاقم تحكيمي من جنوب أفريقيا، يضم: فيكتور جوميز "حكم ساحة"، زاكيلي سيويلا "مساعد أول"، أثينكوسي ندونجيني "مساعد ثان"، وتوم  أبونجيلي "حكم رابع".

وتستضيف مصر، منتخب جزر القمر، يوم 29 مارس المقبل باستاد القاهرة الدولى، تحت قيادة طاقم تحكيمي من مالي يضم: بوبو تراوري "حكم ساحة"، بابا يومبوليبا "مساعد أول"، أمادو بيلي جيس "مساعد ثان"، جاوسو كاني "حكم رابع".

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري على انطلاق معسكر الفراعنة أحد يومى 18 أو 19 مارس المقبل استعدادا لمباراتي كينيا وجزر الٌقمر المقرر لهما يومي 25 و 29 مارس في الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون.

وينطلق معسكر المنتخب بانضمام اللاعبين المحليين على أن ينضم لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز تباعا لمشاركتهم في مباريات مع فرقهم في البطولات الأفريقية والكونفدرالية أحد أيام 16 و 17 مارس المقبل على أن ينضم المحترفين يومي 22 و 23 مارس.

Advertisements
الجريدة الرسمية