رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كهربا: أشكر الخطيب علي مكافأة إجادة التزامي في التدريبات| فيديو

فيتو
Advertisements
وجه محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، الشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بعد دعمه له خلال الأيام الماضية.


تدريبات قوية لكهربا ومكافاة الخطيب
وأكد خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "الأهلي:"عانقت الكابتن الخطيب بشدة علي منصة التتويج ببطولة السوبر الإفريقي وقدمت له الشكر بعدما صرفلى مكافأة إجادة اليومين الماضيين بعد التدريبات القوية التي قدمتها الفترة الماضية".




دعم محمود الخطيب
وتابع:"الكابتن محمود الخطيب دائم الحرص علي رفع معنوياتي ومعنويات جميع اللاعبين بالنادي الأهلي، وأنا جاهز في أي وقت لتقديم أفضل ما لدي".

رغبة محمود كهربا
وأضاف:"انا ادائم التركيز الفترة الأخيرة وسأتمسك بالفرصة وتقديم افضل ما لدي".


الفوز بهدفين على نهضة بركان المغربى
ونجح النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

الأولمبية تهنئ الأهلي بالحصول على كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم


من ناحية أخرى تقدمت مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التهنئة للنادي الأهلي بعد تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي بالفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في مدينة الدوحة بقطر بعد أداء متميز وحرص على تحقيق الانتصار.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهاني لجماهير وأعضاء ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تحقيق هذا اللقب الكبير الذي يضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية التي تشهد في الفترة الحالية تحقيق العديد من الإنجازات القارية والدولية والتي لم تتحقق من قبل بفضل دعم الدولة المصرية والقيادة السياسية الغير مسبوق للرياضة والرياضيين والذي كان نتيجته تحقيق العديد والعديد من الإنجازات التي ترفع راية الرياضة المصرية في كل المحافل الدولية من أجل مزيد من التقدم والنجاح والذي تعمل عليه جميع مؤسسات الدولة من أجل هدف واحد وهو رفع اسم مصر عاليا.


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية