Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كنت كاتب الكلام في ورقة.. شادى محمد يتحدث عن أول لقاء غرامي له بالإسكندرية| فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال  شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق، إنه عاش في الإسكندرية الكثير من ذكريات الحب والعلاقات العاطفية.


لقاء غرامي

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس":"لما كان عمرى 16 سنة واعدت بنت كانت  طالبة بمدرسة نبوية موسى واتفقت معاها نتقابل في منطقة الشاطبي بالإسكندرية وقبل لما أروح اقابلها كتبت في ورقة العناوين اللى هنتكلم فيها".

أول ميعاد غرامي
وتابع:"دي كان أول ميعاد غرامي ليا مع البنت اللى حبيتها وأنا صغير واتقابلنا وحكيت معاها اللى كنت مسجله في الورقة".

وقال شادي محمد، في لقاء سابق: إن هناك علامات استفهام كبيرة جدًا على تراجع أداء حسين الشحات الجناح الأيمن للفريق في الفترة الأخيرة.

حسين الشحات وبواليا
وأضاف كابتن الأهلي السابق في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": حسين الشحات بعيد كل البعد عن مستواه منذ فترة طويلة، وأنصحه بالتركيز خلال الفترة المقبلة لضمان بقائه بصفوف الفريق، فاللعب بصفوف الأهلي مختلف عن أي فريق آخر، وهو ما أنصح به أيضًا والتر بواليا الذي حصل على أكثر من فرصة منذ قدومه في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الجونة، ولم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن، رغم اعتماد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني عليه في قيادة هجوم الفريق على حساب محمد شريف وصلاح محسن.

قرعة دوري أبطال أفريقيا
واختتم شادي: أتمنى أن تضع قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي في مواجهة الترجي التونسي، فهي نظريًا تُعد الأسهل للفريق، على عكس مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي أو الوداد المغربي.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements