Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كمونة: الزمالك مش هياخد الدوري.. والأهلي هيفوز باللقب بفارق 15 نقطة

رياضة hasanhamdy_153866 (1)
سمير كمونة

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن سمير كمونة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، إن نادي الزمالك بعيد عن المنافسة على الدوري والأهلي سيفوز باللقب بفارق 15 نقطة.

خسارة الزمالك الدوري


وأضاف "كمونة" خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "سبب توقعي خسارة الزمالك للدوري هذا الموسم إخفاق الأبيض في مبارياته الأخيرة وخسارة العديد من النقاط مع الفرق المهددة بالهبوط"، لافتًا إلى أن الأبيض أضاع 7 نقاط أمام وادي دجلة والمحلة وأسوان.

فوز الأهلي بالدوري


وتابع: "الأهلي لو ركب الدوري مش هيسيب الفرصة للزمالك وسيفوز بالدوري".

مباراة الزمالك والترجي التونسي


واتفق الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك وحمادة الدالي إداري الفريق والموجودان حاليا في تونس على خوض الزمالك مرانا في الساعة الخامسة بالملعب الفرعي لرادس مساء الخميس المقبل.

كما اتفق أسامة والدالي اللذان يسبقان بعثة الفريق إلى تونس قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي بدوري أبطال أفريقيا على خوض مران الفريق يوم الجمعة المقبل على الملعب الرئيسي باستاد رادس المستضيف للمباراة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء استعدادا لمواجهة الترجي.

ويواجه الزمالك، الترجي التونسي مساء السبت المقبل على استاد رادس بتونس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة


وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أعرب عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا.. مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

غياب التوفيق

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل إلى الشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز على دجلة. 

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق.. مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج".

وعن إمام عاشور، فقد شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، مضيفا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق، مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements