رئيس التحرير
عصام كامل

كل ما تريد معرفته عن كريم العراقي صفقة الأهلي المنتظرة

كريم العراقي
كريم العراقي
فتح محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، الباب أمام رحيل كريم العراقي، لاعب الفريق البورسعيدي، للنادي الأهلي.

وأضاف محمد الخولي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج نمبر وان، المُذاع عبر قناة النهار: "لا أعترف سوى بالتفاوض الرسمي من الأندية، ولا يوجد أي تفاوض من أي نوع من النادي الأهلي بصفة رسمية أو أي نادي داخل مصر، ولا نمانع في رحيل اللاعب".


واستكمل: "نتمنى عودة العلاقات بيننا وبين النادي الأهلي ونسعى لذلك".  اختتم: "سنوافق لو هناك عرض من النادي الأهلي لضم العراقي، إذا كان هناك مصلحة للنادي المصري".
 
ويعد كريم العراقى ظهير أيمن فريق المصرى البورسعيدى أحد أهم اللاعبين المساهمين فى إنجاز المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، بالفوز بأمم أفريقيا للشباب وسجل هدفا في المباراة النهائية، ليتأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

كريم عراقي صاحب الـ 22 عاما نتاج قطاع الناشئين بالنادي المصري البورسعيدي ويجيد اللعب بالجبهة اليمني.

العراقي شارك في كل مباريات منتخب مصر بكأس الأمم تحت 23 عاما وكان عنصرا أساسيا في خطف تذكرة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، كما أنه صنع هدفا ضد الكاميرون في دور المجموعات قبل تسجيله هدفا في شباك المنتخب الإيفواري بالمباراة النهائية للبطولة.
 
أشاد لاعبو المصري البورسعيدي في أحاديثهم بالعراقي وأن التزامه سر نجاحه، مؤكدين أن اللاعب دائم تذكيرهم بالصلاة لدرجة تدفعه للذهاب لغرفهم أوقات المعسكرات لحثهم على أداء صلاة الفجر.
 
كشف كريم العراقى عن عشقه للنجم الإنجليزي ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن ليفربول، مؤكداً أنه يحلم باللعب في البريميرليج وأن تكون أولمبياد طوكيو 2020 طريقه لتحقيق هذا الحلم.
الجريدة الرسمية