رئيس التحرير
عصام كامل

كل أهداف مصطفى محمد مع جالطة سراي التركي | فيديو

مصطفى محمد
مصطفى محمد
واصل مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي، تألقه مع فريقه حيث حرمه القائم من تسجيل هدف في مرمى آلانيا سبور، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري التركي.


ويعد مصطفى محمد أحد أبرز نجوم جالطة سراي حاليا، حيث سجل مع الفريق 4 أهداف فى أول 4 مباريات شاركها مع الأتراك، ليصبح صاحب أقوى انطلاقة ومن خلفه الفرنسي بافتيمبي جوميز لاعب الهلال السعودي الحالي الذي أحرز 3 أهداف فى أول 3 مباريات مع نفس الفريق فى 2017.



ويتصدر فريق جالطة سراي التركي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد لاعب المنتخب الوطني، جدول ترتيب الدوري التركي بـ54 نقطة من 25 مباراة بعد أن حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في 5 مواجهات.

وتغلب فريق جالطة سراي على مضيفه ألانيا سبور بهدف دون رد في مباراة الفريقين التي أقيمت أمس السبت ضمن الجولة 26 من بطولة الدوري التركي.

وسجل هدف جالطة سراي اللاعب إمري كيلينك في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول.

وتواجد مصطفى محمد لاعب المنتخب الوطني في تشكيل فريقه الأساسي للقاء ألانيا سبور بالدوري التركي.

وحرمت العارضة مصطفى محمد من تسجيل هدف في الشوط الأول خلال مباراة ألانيا سبور.

يذكر أن ألانيا سبور أطاح بجالطة سراي من كأس تركيا، من دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين الأسبوع قبل الماضي.

وسجل مصطفى محمد 4 أهداف في أول 4 مباريات له بقميص جالطة سراي منذ انتقاله إلى الفريق التركي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي ويستمر العقد لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون دولار، ويحق لفريق جالطة سراي شراء مصطفى محمد نهائيًا من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار قبل 31 ديسمبر المقبل بشرط موافقة مسئولي القلعة البيضاء.

الجريدة الرسمية