رئيس التحرير
عصام كامل

كلوب: محمد صلاح يحصل على التقدير الكافي في ليفربول

كلوب مع صلاح
كلوب مع صلاح
أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب أن نجم الفريق محمد صلاح يحصل على التقدير الكافي داخل صفوف الريدز.

ورد كلوب على سؤال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إيفرتون عن السبب وراء عدم حصول محمد صلاح على التقدير الكافي قائلا: "لا يجب أن تسألوني حول سبب عدم حصوله على التقدير".


واضاف: "إنه أمر لا يمكن تفسيره، واحدة من اللحظات المفضلة لدي كانت عندما فاز بكرة رأسية في منطقة جزائنا عندما كان أنجيلينو لاعب لايبزج ينتظر الكرة، إنه يحصل على كل الاحترام منا".
 
ويأمل ليفربول من خلال لقاء إيفرتون، تحسين موقعه على سلم ترتيب الدوري، بعدما هبط للمركز السادس، إثر تلقيه 3 هزائم متتالية، قلصت بشكل كبير آماله في الاحتفاظ باللقب.
 
وتابع عن حالة لاعبيه: "فابينيو لم يتدرب معنا، إنه يقترب، وميلنر بات قريبا أيضا، وجوتا كذلك، لكن ليس لدرجة المشاركة نهاية هذا الأسبوع".
 
واستطرد قائلا: "الكل يعرف أهمية الدفاع لتحقيق النجاح. مباراة لايبزج كانت مؤشرا جيدا لقدرتنا على التعامل مع أخطائنا السابقة".
  
وعن أخطاء أليسون قال كلوب: "أثق به، لم يتغير شيء، كلنا بشر وظهر ذلك بوضوح في المباراتين الأخيرتين، ليست مشكلة، الأمر يتعلق بالعمل وهو يقوم بذلك".

وقال: "لا يصف نفسه بأنه من الطراز العالمي، وهو ذكي لدرجة تجعله يتجاهل الأخطاء، الأمر طبيعي للغاية".
 
وأثنى كلوب على مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي، قائلا: "مدرب مثل كارلو يساعد أي فريق في العالم، تشكيلة جيدة حقا وربما يكونوا أقرب إلينا من أي وقت مضى، خاصة في الترتيب".  
الجريدة الرسمية