Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كلوب: أتمنى بقاء محمد صلاح مع ليفربول طويلا

رياضة كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

أسامة حافظ

قال مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، إنه يتمنى أن يبقى  محمد صلاح، مع "الريدز" لفترة طويلة، مشيراً إلى أنه لاعب مهم بالنسبة لفريقه.

وتأتي تصريحات كلوب لتنفي التقارير الصحفية البريطانية التي أكدت في وقت سابق أن تجديد عقد محمد صلاح ليس ضمن أولويات ليفربول، وإنما يهتم النادي بتجديد عقود لاعبين آخرين.

وكان محمد صلاح أثار التكهنات حول مستقبله، في ديسمبر  الماضي، عندما وصف، في حوار مع صحيفتنا آس، ريال مدريد وبرشلونة بأنهما "ناديان كبيران"، مشيراً إلى أنه "لا أحد يعرف ما قد يحدث في المستقبل".

وكانت هذه هي المرة الأولى التي لا تتسم إجابة محمد صلاح بالدبلوماسية عند الحديث عن مستقبله مع ليفربول، إذ اعتاد على تجنب التصريحات التي تتناول وجهته المقبلة.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة شيفيلد يونايتد اليوم الأحد: "أعتقد أنه من غير المناسب أن أكيل المديح للاعبي فريقي، الأمر الذي أريد فعله بالمناسبة، لكن بالنسبة لصلاح تحديداً، الأمر مختلف، لأن أرقامه تتحدث عن نفسها".

وأضاف كلوب: "محمد صلاح ليس فقط هدّاف، بل إنه تطور كلاعب كرة قدم بشكل جيد، هو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، ونتمنى أن يبقى مع الفريق لفترة طويلة بكل تأكيد".

ورغم تراجع نتائج ليفربول في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن صلاح مازال محتفظاً بأرقامه الاستثنائية، إذ سجل 24 هدفاً في كل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، منها 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي وضعته على رأس قائمة هدافي المسابقة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements