رئيس التحرير
عصام كامل

كلاكيت تاني مرة.. منتخب اليد يلتقي البحرين وديا استعدادا للمونديال

منتخب اليد
منتخب اليد
يواجه مساء اليوم الخميس، المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد، بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، مع نظيره البحريني، في إطار اللقاء الودي الثاني الذي يجمع بين المنتخبين، استعدادًا لبطولة العالم رقم 27.


وفاز "الفراعنة" على البحرين في الودية الأولى التي أقيمت مساء الثلاثاء بالعاصمة البحرينية "المنامة".

ويخوض منتخبنا الوطني المونديال ضمن المجموعة السابعة رفقة منتخبات "تشيلي - التشيك - السويد"، فيما يلعب المنتخب البحريني في المجموعة الرابعة مع منتخبات "الدنمارك - الكونغو الديمقراطية - الأرجنتين".

وتعود بعثة مصر إلى القاهرة غدا الجمعة لاستكمال البرنامج الإعدادي للمونديال.

وكانت مصر قد تغلبت على البحرين في مباريتين وديتين الهشر الماضي في المركز الأول بالمعادي.

وتستضيف مصر بطولة العالم للرجال في نسختها رقم 27 في الفترة من 13 حتى 31 يناير 2021 بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى في التاريخ.

وتقام بطولة العالم على 4 صالات هي ستاد القاهرة والعاصمة الإدارية وبرج العرب و6 أكتوبر.

وأكد كابتن علاء السيد المشرف العام على المنتخبات الوطنية أن منتخبنا لعب مباراة جيدة واستفاد بدنيا وفنيا وحقق أهدافه من المباراة استعدادا لبطولة العالم.

ويستعد المنتخب الوطني حاليا للمشاركة في منافسات بطولة العالم للرجال في نسختها رقم 27، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير المقبل في مصر.

ويبحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حاليا إمكانية حضور الجماهير لمباريات البطولة، وطرق تأمين كل المشاركين ضد الإصابة بفيروس كورونا.

سافر منتخبنا الوطني إلي البحرين الأحد الماضي دون المحترفين وبـ14 لاعبا فقط بسبب بعض الإصابات المفاجأة التي ضربت لاعبيه خلال معسكره المغلق وأربكت المدير الفني الاسباني روبيرتو جارسيا قبل السفر البحرين.
الجريدة الرسمية