رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريم حافظ: لا حديث في تركيا عن شراء جالاتا سراي مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد
قال كريم حافظ، لاعب فريق مالاتيا سبور التركي: إنه لم يتلقَّ أي اتصالات من الجهاز الفني للمنتخب الوطني للانضمام إليه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أنه لا يعلم شيئًا عن مفاوضات جالاتا سراي مع مصطفى محمد، والصحف التركية لم تتناول بأي خبر هذا الأمر.


ولفت إلى أنه في حال عودته إلى مصر سيرغب في الانضمام إلى أحد أندية القمة.

وقال أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجان الكرة بنادي الزمالك: إن توقيت احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق غير مناسب والمقابل المالي ضعيف.

وأضاف "يونس" فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك، مصطفى محمد زملكاوي ولديه حلم الاحتراف بأوروبا، وإدارة النادي تسعى للحفاظ على اللاعب.

وتابع: رحيل مصطفى محمد مرفوض حاليًا وتم تأجيله لنهاية الموسم ومن حق اللاعب المطالبة بمستحقاته، مشيرًا إلى أن طارق حشيش المستشار المالي بنادي الزمالك وعد بصرف مستحقات اللاعب خلال أسبوع. 

وكان الزمالك نجح في الفوز بأولى جولاته بالدوري الممتاز أمام المقاولون العرب وحصد النقاط الثلاث، وتعادل أمام بيراميدز في المباراة الماضية بهدف لكل منهما وجمع منهما 4 نقاط.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري العام.

 
وقال حسين السيد، نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك: إن إدارة النادي لم تطلب تأجيل مباراة القمة أمام النادي الأهلي والتي كان مقررًا لها 28 ديسمبر الجاري بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.


وأكد "السيد" في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن اتحاد الكرة كان صاحب قرار التأجيل، وأن الزمالك جاهز لخوض المباريات في أي وقت.

وشدد نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك على أن النادي يرحب بأي قرارات تأتي في الصالح العام للكرة المصرية، وأن فريق الكرة يستعد دائمًا لخوض المباريات سواء بالبطولة المحلية أو ببطولة دوري أبطال افريقيا.


وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إقامة مباراة سموحة مع الزمالك ضمن الاسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز في الخامسة من مساء الإثنين المقبل 28 ديسمبر الحالي بإستاد برج العرب، على أن تعلن موعد مباراة الأهلي مع الزمالك ضمن الأسبوع الرابع في موعد لاحق.
 

في نفس الوقت أكد عبد الحليم علي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق أغلق الصفحة الأفريقية بشكل نهائي، بعد تخطي دور الـ32 من البطولة القارية.

وقال "عبد الحليم" في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك: إن الفريق يصب تركيزه حاليًا على مواجهات بطولة الدوري العام.

وأكد أن الرباعي المصاب بفيروس كورونا داخل الفريق جميعهم بحالة مستقرة ولا توجد عليهم أي أعراض، ويخضعون حاليًا للبروتوكول العلاجي المتبع بالإضافة إلى العزل المنزلي للتعافي.
Advertisements
الجريدة الرسمية