رئيس التحرير
عصام كامل

كريستيانو رونالدو يحقق رقما إعجازيا جديدا.. تعرف عليه

رونالدو
رونالدو
نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، في تسجيل الهدف الأول في مباراة فريقه أمام روما، بملعب أليانز ستاديوم، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإيطالي الكالتشيو، والتي انتهت بفوز اليوفي 0/2.


وذكرت شبكة "بليتشر ريبورت"، أن كريستيانو رونالدو تمكن من تسجيل هدفه رقم 300، منذ أن بلغ عامه الـ30، ليثبت أن العمر مجرد رقم فقط.

وأضافت أن الدون رونالدو قبل بلوغ عامه الـ30، كان قد سجل 463 هدفا في 718 مباراة، لكنه منذ أن بلغ 30 عامًا، سجل 300 هدف في 326 مباراة.

فيما أعلنت شبكة "سكواكا"، إن رونالدو وصل إلى الهدف رقم 16 له بالدوري الإيطالي هذا الموسم، ليأتي في المرتبة الثانية كأكثر اللاعبين تهديفًا بالدوريات الكبرى حتى الآن.

ولفتت إلى أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بالدوريات الكبرى، حيث سجل 24 هدفًا بالدوري الألماني.

وتقدم كريستيانو رونالدو بالهدف الأول في الدقيقة (13)، وضاعف إيبانيز النتيجة للبيانكونيري بتسجيله للهدف الثاني بالخطأ في مرماه بالدقيقة (70).

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد روما عند 40 نقطة بالمركز الرابع بجدول الترتيب.


وخاض يوفنتوس المباراة بقيادة مدربه بيرلو بالتشكيل كالتالي:

تشيزني، دانيلو، بونوتشي، كيليني، ساندرو، كييزا، آرثر، رابيو، ماكيني، موراتا، رونالدو. 

وجاء تشكيل روما كالآتي:

باو لوبيز، مانشيني، إيبانيز، كومبولا، كارسدورب، فيلار، كريستانتي، فيرتو، سبينازولا، ميختاريان، بورخا مايورال.
الجريدة الرسمية