رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريستيانو رونالدو: لم أرَ ميسي كمنافس.. وبرشلونة يمر بوقت سيئ

كريستيانو وميسي
كريستيانو وميسي
أعرب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته البالغة بالفوز على برشلونة 3-0، فى الجولة السادسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، على ملعب "كامب نو" مساء أمس الثلاثاء.


وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "الحقيقة هي أننا سعداء جدًا بهذا الانتصار، كنا نعلم أنها كانت مهمة شبه مستحيلة، كان القدوم إلى الكامب نو، وإحراز ثلاثة أهداف أمرًا صعبًا للغاية لكننا لعبنا جيدًا، وكان مفتاح المباراة هو أن نبدأ الهجوم بقوة".

وتابع رونالدو: "في أول 30 دقيقة تقدمنا 0-2، ومنذ ذلك الحين، كان لدينا إيمان بأن ذلك يمكن أن يحدث، وقد حدث".

وأضاف مهاجم يوفنتوس الإيطالي: "هذا الفوز سيكون بمثابة معزز للثقة، كنا بحاجة لفوز مثل هذا ضد فريق كبير".

وعلق رونالدو عن احتساب ركلة الجزاء الأولى لـ يوفنتوس: "لا أعرف ما إذا كانت ركلة جزاء، لم أشاهدها على شاشة التليفزيون لكن كرة القدم هكذا، في بعض الأحيان لا توجد ضربات جزاء وأحيانًا العكس، لكنني لا أريد الحديث عن ذلك لأن مهمة الحكم معقدة للغاية، وعندما تسجل ثلاثة أهداف في كامب نو، فلا شك أنك تستحق التأهل كمتصدر للمجموعة".

وبخصوص لقائه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لأول مرة منذ رحيله عن الدوري الإسباني، قال: "لطالما كانت لديَّ علاقة ودية للغاية معه، لقد تشاركنا معًا احتفالات توزيع الجوائز 12 أو 13 عامًا، لم أره أبدًا كمنافس، إنه يحاول تقديم الأفضل لفريقه ولمنتخب بلاده مثلي، كرة القدم صنعت التنافس بيننا لكن نحن دائمًا نتعامل بشكل جيد جدًا، وإذا سألت ليو، فسيخبرك بنفس الشيء".

أضاف الدون: "يمر برشلونة بوقت سيئ، ولكن جميع الفرق تمر بفترات سيئة، وأنا متأكد من أنهم سيجتازون هذه الفترة السيئة، فهم لا يزالون برشلونة، الفريق الكبير".

واختتم مهاجم يوفنتوس الإيطالى، تصريحاته قائلاً: "أنا سعيد بالتأهل كمتصدر للمجموعة، وأريد مواصلة الموسم الجيد الذى أقوم به لأن هذا العام سيكون صعبًا، وأريد أن أستعد للمباريات الكبرى".

وكان فريق يوفنتوس قد تغلب على برشلونة بثلاثية نظيفة، في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وخطف صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف عن البارسا الوصيف، وأحرز البرتغالى هدفين من ركلتي جزاء.

Advertisements
الجريدة الرسمية