Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كريستال بالاس يهزم أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

رياضة كريستال بالاس
كريستال بالاس

أسامة حافظ

حقق فريق كريستال بالاس فوزا مثيرا على ضيفه أستون فيلا بنتيجة (3-2)، اليوم الأحد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أستون فيلا بهدف سجله جون ماكجين في الدقيقة 17 وتعادل كريستال بالاس عن طريق كريستيان بينتيكي (32)، قبل أن يسجل أستون فيلا الهدف الثاني عن طريق أنور الغازي (34).

إلا أن ويلفريد زاها سجل هدف التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 76، ثم أضاف تيريك ميتشيل هدف الفوز لكريستال بالاس في الدقيقة 84.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 44 نقطة في المركز الـ13، وتوقف رصيد أستون فيلا عند 49 نقطة في المركز الـ11.

هدف محمد صلاح
 نجم ليفربول محمد صلاح سجل هدفاً رائعا أنهى به ليفربول مباراته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2. حيث انفرد صلاح في الدقيقة 90 بمنتصف الملعب، ليضع الكرة الشباك مسجلًا الهدف الرابع لفريقه، وهو يحمل شارة قيادة الفريق التي ارتداها بعد خروج فينالدوم.

وحقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على حساب نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، على ملعب أولد ترافورد، وكانت المباراة مؤجلة من الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

ماكينة الأهداف
وصف مدرب ليفربول، يورجن كلوب لاعب الريدز محمد صلاح بـ"ماكينة أهداف"، بعدما تسجيله صلاح لهدفه الـ30 بقميص ليفربول، خلال فوز "الريدز" على مانشستر يونايتد 4-2.

هدف محمد صلاح هو رقم 124 له رقم 200 لفريق الريدز. ورفع هذا الهدف رصيده إلى 21 هدفا، ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع مهاجم توتنهام، هاري كين، ويعزز من حظوظه في الفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في أربعة مواسم مع ليفربول.

الترتيب الأفضل

عن ترتيب صلاح في قائمة أفضل الصفقات التي أبرمها في مسيرته التدريبية حتى الآن قال يورجن كلوب مدرب فريق الريدز، عبر موقع ليفربول بالإنترنت:

إن صلاح في القمة بكل تأكيد، ولكن الأمر لا يتعلق بعملية التعاقد، يمكنك أن تتعاقد مع لاعب ما، ولكن تألقه يكون نتيجة لاجتهاده وعمل الجهاز الفني أيضا، إنها مسؤولية مشتركة".

وأضاف: "يمكنني أن أسمى لاعبين، فهناك بجانب صلاح روبيرت ليفاندوفسكي، الذي تعاقدت معه قبل عدة سنوات مقابل مبلغ مختلف من المال، وتطور مستواه بشكل استثنائي".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements