رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كردي : المنتخب الأوليمبي استحق التأهل .. وشوقي غريب يذكرني بالجوهري

شوقي غريب
شوقي غريب
Advertisements

أشاد كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق بآداء لاعبي المنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة شوقي غريب أمام نظيره الأسترالي  والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين والتأهل إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو .


وقال كردي في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق : المنتخب الأوليمبي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين في مختلف المراكز ، واستحق الفوز على نظيره الأسترالي ، كما أطالب الجمهور المصري بالصبر على الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب ، فهو مدير فني متميز ويمتلك العديد من الخبرات الكبيرة وسبق له قيادة المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية ، وهو المسئول عن اختياراته ، كما أنه يذكرني بالراحل محمود الجوهري المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني الأول وصاحب المسيرة التدريبية الكبيرة .
وضرب المنتخب الوطني الأولمبي موعدًا مع البرازيل في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، وذلك بعد الفوز على أستراليا بهدفين دون رد.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي مع البرازيل
وسيواجه المنتخب الوطني نظيره البرازيلي في الثانية عشرة ظهر يوم السبت المقبل (31 يوليو) على ملعب إيباراكي كاشيما.


القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو
ويمكنكم متابعة مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو على قناة beIN Sports HD Xtra 2 المفتوحة الناقلة للمباراة.


المنتخب البرازيلي صعد إلى ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الرابعة.
وكان المنتخب البرازيلي الأولمبي قد حسم صدارة المجموعة الرابعة في منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، ليضرب موعدًا محتملا لمواجهة مصر في الدور التالي.

وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة جرت صباح اليوم، ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما تأهل المنتخب الإيفواري ثانيًا برصيد 5 نقاط متفوقًا على ألمانيا.

مصر تهزم أستراليا بهدفين
وفاز المنتخب الأولمبي على نظيره الإسترالي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مياجي بالعاصمة اليابانية طوكيو، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات، بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.


أحرز عمار حمدي الهدف الثاني للمنتخب الأولمبي في مرمى استراليا في الدقيقة 85 من الشوط الثاني، ليتأهل الفراعنة للدور الثاني بأوليمبياد طوكيو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية