Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كان بيعاملوه وحش.. ميدو يكشف كواليس جديدة بشأن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

رياضة 992179-2
رمضان صبحي

محمد طاهر أبو الجود

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، كواليس جديدة في أزمة رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي وانضمامه لبيراميدز.

وقال "ميدو" خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": إن رمضان صبحي أكد للمقربين منه أنه تمت معاملته بشكل سيئ في الأهلي قبل انتقاله لبيراميدز.

وأضاف أن رمضان صبحي أكد أن رحيله عن الأهلي لم يكن لأسباب مالية ولكن لاستشعاره بأنه غير مرغوب فيه داخل القلعة الحمراء.

ولفت أحمد حسام ميدو إلى أن إدارة بيراميدز نصحت المدير الفني أن يدفع بشريف إكرامي بشكل تدريجي، لكنه رفض وكان رده "أنه أفضل حراسه".

من جانبه آخر قال "ميدو": "من الطبيعي أن الأهلي يكون عقد رعايته أكبر من الزمالك كونه الأكثر بطولات تاريخيًا، لكن اللي مش طبيعي أن العقود توصل في فترة لـ42 مليون للأهلي و4 ملايين للزمالك، وهو ما أدخل الزمالك في النفق المظلم".

وأشاد الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بأداء فريقه فى مباراة راسينج كلوب بدور الـ32 مكرر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت أمس على ملعب المنافس بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.


وقال المدير الفني لفريق بيراميدز: إن الفريق نجح في السيطرة على مجريات اللعب في المباراة أمام راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، ونجح في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة.

وتابع عقب نهاية المباراة: "الفريق قدم مباراة جيدة للغاية على الرغم من أن أرضية الملعب لا تساعد على اللعب الجيد".

وتابع: "نجحنا في التحكم في لحظات معينة من المباراة، وكان هناك أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ولكن بصفة عامة تحكمنا في إيقاع المباراة".


وأوضح: "الفوز في هذه المباراة يمثل عودة الثقة للاعبين، لكن لا يزال هناك 90 دقيقة أخرى في القاهرة، وسنعود ونقوم بعمل استشفاء للاعبين والتحضير للمباراة المقبلة".

وأكمل مدرب بيراميدز: "أهنئ اللاعبين على مجهودهم في المباراة والذين أخذوها على محمل الجدية وبشكل جيد جدًا، وأهديهم الفوز الذي تحقق في المباراة".

وتطرق للحديث عن تسجيل إسلام عيسى للهدفين قائلًا: "الفوز ليس له فقط ولكن لجميع اللاعبين، الذين قدموا أداءً جيدًا للغاية".

وأردف: "سنجهز أنفسنا لمباراة الإياب مثلما جهزنا للقاء اليوم، ونتمنى الفوز والتأهل للدور المقبل".

وعن حصول 4 لاعبين على بطاقات صفراء في مباراة اليوم قال: "الملعب ساعد نوعًا ما على الاحتكاك وهو ما تسبب في البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعبون بسبب الركلات الحرة باستثناء بطاقة محمد حمدي".

واختتم: "نتمنى أن يعود بعض المصابين في مباراة الإياب فالفريق به مجموعة كبيرة من اللاعبين المهمين الذين يعانون من الإصابة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements