رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«كاف» يعلن موقف أيمن أشرف من المشاركة مع الأهلي أمام الترجي

أيمن أشرف
أيمن أشرف
تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يؤكد فيه أحقية أيمن ‏أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المشاركة في مباراة الترجي المقبلة، التي ‏تقام يوم السبت المقبل في تونس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏


جاء ذلك ردًّا على خطاب النادي الأهلي، الذي استفسر فيه عن الإنذار الذي حصل عليه ‏أيمن أشرف في السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي التي أقيمت يوم 28 مايو ‏الماضي في قطر، وهل هذا الإنذار يضاف إلى رصيده من الإنذارات ويؤثر على مشاركة اللاعب في مباراة الترجي، فكانت ‏الإجابة أن السوبر الإفريقي بطولة منفصلة، ولا تؤثر على إنذارات بطولة دوري أبطال ‏إفريقيا. ‏

سلبية مسحة لاعبي الأهلي والجهاز الفني قبل السفر إلى تونس


وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس استعدادا للسفر إلى تونس غدا الثلاثاء؛ لمواجهة الترجي التونسي  في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال مساء يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.


الكاف يخطر الأهلي بتعديل موعد  مباراة الذهاب أمام الترجي


وتلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تأكيدات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتغيير موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة لتقام فى تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل بدلا من التاسعة من مساء نفس اليوم.

ووصل إلى النادي الأهلي خطاب رسمى من الكاف بتأكيد تعديل موعد المباراة المرتقبة في دوري الأبطال الأفريقي أمام الترجي التونسي.

لجنة التخطيط تقرر تأجيل تجديد عقد السوليه ومعلول


واستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على تأجيل تجديد عقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على معلول وعمرو السولية عقب انتهاء مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وذلك لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل الصدام مع بطل تونس في نصف نهائي دوري الأبطال.

الخطيب يتفقد أعمال تطوير منشآت «فرع الأهلي بالشيخ زايد»


وفيما يخص اخبار مجلس الإدارة قام محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صباح اليوم الاثنين، بجولة تفقدية في فرع النادي بالشيخ زايد؛ لمتابعة أعمال التطوير في العديد من المنشآت والتي تستهدف تقديم المزيد من الخدمات لأعضاء النادي وفرقه الرياضية على كافة المستويات.

ورافق الخطيب خلال جولته اليوم؛ العامري فاروق، نائب رئيس النادي، والمهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، والدكتور سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي، واللواء خالد عبد الرحمن، مدير فرع « زايد»، والمهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.

Advertisements
الجريدة الرسمية