رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاف يعلن شروط استضافة دوري أبطال أفريقيا للسيدات

كاف
كاف
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن شروط استضافة دوري أبطال أفريقيا للسيدات التي تم استحداثها في الفترة الماضية والموعد المقترح لإقامة البطولة.


موعد دوري أبطال أفريقيا للسيدات 

وأكد الكاف في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس، إن البطولة ستقام في أكتوبر أو نوفمبر أو ديسمبر سنويا، وفقا لقرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

نظام البطولة 

وأوضح أن البطولة ستقام بمشاركة 8 فرق، حيث تتأهل 7 فرق بنظام التصفيات بجانب النادي المستضيف للمسابقة القارية.

شروط استضافة البطولة 

وقرر الكاف منح الاتحادات الوطنية مهلة حتى نهاية الشهر الحالي لتقديم طلبات استضافة البطولة، واشترط أن تتضمن ملفات طلب الاستضافة الضمان الحكومي الرسمي وملعبين لإقامة المباريات بجانب 4 ملاعب تدريب على الأقل، إضافة إلى خطط إقامة الفرق المشاركة.

وكان محمد الشواربي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم وأميرة منصور رئيس لجنة الكرة النسائية بالاتحاد عقدوا اجتماعا مع مسؤولي الكرة النسائية بالاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عبر تقنية الفيديو اطلع خلالها مسئولو FIFA على الخطوات التي اتخذها الاتحاد المصري في تطوير مسابقة دوري الكرة النسائية والقواعد الجديدة لتكوين ثلاث منتخبات وطنية نسائية "أول وشابات وناشئات".

مخاطبة أندية الدوري الممتاز 
كما قرر الاتحاد المصري مخاطبة أندية القسم الأول في الدوري الممتاز بالسماح لفرق الكرة النسائية بها بالمشاركة مباشرة في القسم الأول لدوري الكرة النسائية، وذلك كاستجابة فورية لطلب عدد من  النواب الرياضيين بمجلس النواب على هامش تكريمهم اليوم بمقر الاتحاد

وكانت إدارة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم أقرت بأحقية اللاعب محمد قطب أبو جبل في الحصول على مبلغ قدره تسعمائة وخمسة آلاف وخمسمائة واثنين وخمسين جنيها لدى نادي سموحة وذلك بموجب الشكوى التي تقدم بها اللاعب.

باقي الشكاوى
كما قررت اللجنة أحقية اللاعب أحمد رجب محمد في الحصول على ستة وثلاثين ألف جنيه وأحقية اللاعب عبد الرحمن موسى محمد في الحصول على مائة وعشرة آلاف جنيها من النادي نفسه.

كما تقرر أحقية اللاعب أحمد السيد أحمد السيد في الحصول على مائتي وواحد ألف ومائتي وخمسين جنيها من نادي غزل المحلة وإيقاف كل من اللاعبين أحمد محمد عبد الله علي والمصطفى محمد شفيق لحين سداد كل منهما مستحقات نادي غزل المحلة لديهما وقدرها عشرة آلاف جنيه لكل لاعب.

شكوى أحمد علي
فيما تقرر أحقية اللاعب أحمد محمود علي في الحصول على ستمائة وتسعة وسبعين ألفا وخمسمائة جنيه من نادي المقاولون العرب، وذلك في الشكاوى المقدمة لاتحاد كرة القدم .
Advertisements
الجريدة الرسمية