رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاسياس يكشف حقيقة اتجاهه للتدريب

كاسياس
كاسياس
أكد حارس المرمى الإسباني الأسبق، إيكر كاسياس الفائز بمونديال 2010، أن ارتباطه بكرة القدم سيستمر بالتأكيد، ولكن من خارج الملعب.

وقال القائد الأسبق لفريق ريال مدريد، خلال تقديم مسلسل وثائقي بعنوان "تعليق الأجنحة" عن مسيرته عبر شبكة قنوات (موفيستار+): "عندما يترك اللاعب كرة القدم يتملكه شعور مظلم".


وأضاف: "لقد بدأت مسيرتي وأنا صغير للغاية، والآن أبدأ مرحلة جديدة سأكون مرتبطا فيها بكرة القدم، ولكن ليس كمدرب".

وأوضح كاسياس، الذي فاز بلقب كأس العالم 2010 وبطولتين للأمم الأوروبية مع منتخب إسبانيا و3 بطولات لدوري الأبطال مع ريال مدريد، أنه بجانب النجاحات التي حققها فقد تذوق أيضا طعم الهزيمة، مؤكدا أن هذا أمر جيد بالنسبة للرياضي.

وحول اعتزاله اللعب والابتعاد عن الملاعب، علق: "ترك كرة القدم لم يكن أمرا سهلا على الإطلاق. لا زلت أفكر في الكثير من المرات وأتساءل لما تسير الأمور على هذا النحو".

وتابع: "لكنني فكرت لاحقا كيف كان الأمر وكيف امتلكت حظا وفيرا. يجب أن أنظر للخلف وأكون شاكرا لكل ما حظيت به وللطريقة التي أنهيت بها مسيرتي".

وأعلن كاسياس عن اعتزاله كرة القدم وهو في عمر 39 عاما، بعد عام ونصف تقريبا من إصابته بأزمة قلبية تعرض لها خلال جلسة مران مع بورتو البرتغالي، آخر نادي ارتدى قميصه، وذلك بعد مسيرة حافلة بالألقاب.
Advertisements
الجريدة الرسمية