رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء المقاولون العرب

من تدريبات فريق الزمالك
من تدريبات فريق الزمالك
أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قائمة الفريق لمواجهة المقاولون العرب غدا الخميس بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز. 


وجاء القائمة والتي تضم ٢٠ لاعب كالتالي:

حراسة المرمي: محمود جنش ، احمد نادر السيد 

الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالغني ، محمد عبدالسلام  ، عبدالله جمعة ، احمد فتوح ، حازم إمام،  حمزة المثلوثي .

الوسط: فرجاني ساسي  ، طارق حامد ، يوسف أوباما  ، محمد اشرف روقا ، اسلام جابر ، محمود عبدالعزيز  ، احمد سيد زيزو ، محمود عبدالرازق شيكابالا  ، اشرف بن شرقي .

الهجوم:حميد احداد ، مروان حمدي

استبعاد عواد 

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد محمد عواد حارس مرمى الفريق، من معسكر الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وجاء قرار المدير الفنى للزمالك لعدم التزام الحارس بالتدريبات المقررة مع الفريق.

غياب سيف الدين الجزيري 

على جانب أخر كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، عن لقاء المقاولون العرب، المقرر له غدا الخميس في الدوري الممتاز.

يأتي غياب الجزيري بسبب حصوله على الإنذار الثالث بلقاء البنك الأهلي الأخير، حيث كان قد سبق للاعب أن حصل على إنذارين مع فريقه السابق المقاولون.

فنوح ينتظم في التدريبات

وانتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات مساء اليوم الأربعاء وذلك عقب تعافيه من الإصابة بعضلة السمانة، والتي خاض بسببها برنامجا تأهيليا وعلاجيا خلال الفترة الماضية.
وبات فتوح جاهزا من الناحية الطبية للقاء الغد أمام المقاولون العرب.
Advertisements
الجريدة الرسمية