Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك في مواجهة سموحة

رياضة فريق الزمالك 2021
الزمالك

محمود معوض

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق في مواجهة سموحة المقررة إقامتها في التاسعة والنصف مساء غدٍ الخميس باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.


وتضم القائمة اللاعبين:
في حراسة المرمى : محمد عواد ومحمود عبدالرحيم جنش.

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.

في خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وحميد أحداد.

أكبر فوز للزمالك على سموحة 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق سموحة في اللقاء المقرر له التاسعة والنصف مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

يحتل الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، في حين يأتي الفريق السكندري في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويستعرض هذا التقرير  أكبر فوز للزمالك على الفريق السكندري قبل لقاء الغد:-

وتعد نتيجة 3-0 هي الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، وفاز الفريق على نظيره السكندري بثلاثية نظيفة في الدور الثاني لموسم 2010- 2011، وحملت الأهداف توقيع كل من أحمد جعفر وحسين ياسر وشيكابالا في المباراة التي أقيمت يوم 15 مايو 2011.

وفاز الفريق في لقاء الدور الأول للموسم ذاته بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف القلعة البيضاء كل من هانى سعيد وحسين ياسر ومحمود فتح الله وسجل للفريق السكندرى أحمد بلال.

وتعد مواجهة الفريقين في الدور الثاني للموسم الماضي الأكثر تهديفا حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

كارتيرون يرفض هذا المنصب

يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى  للزمالك فكرة تعيين مدير للكره او مشرف عام على الفريق الاول لكرة القدم بالنادى.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك ان كارتيرون ومنذ اول لحظة عاد فيها الى الزمالك، كان رافضاً لهذه الفكرة ومازال رافضاً لها، رغم محاولات الإدارة معه.

وأكد المصدر أن كارتيرون يرى أنه من الأفضل أن تكون كافة الصلاحيات بين يديه، وأنه لا داعى لوجود منصب مدير كرة أو مشرف عام.

إراحة أوباما 

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، إراحة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق في مباريات الفريق الأبيض. 

وجاء تفكير كارتيرون بإراحة اللاعب في معاناة اللاعب من ضغط مباريات الزمالك وهو ما ظهر في تراجع مستواه مع الفريق .

ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements