Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يعقد جلسة مع معاونيه على هامش مران الزمالك

رياضة كارتيرون
كارتيرون

محمود معوض

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتحدث كارتيرون مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، في بعض الأمور الفنية التي سيقوم الفريق بتنفيذها خلال التدريبات اليوم، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الإنتاج الحربي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدف لهدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي احتضنها استاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد الماضي.

فقرة استشفاء 
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة استشفاء وفك عضلات وإطالات، قبل انطلاق التدريبات التي تقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

يأتي ذلك ضمن برنامج بدني موضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق، ينفذ على هامش التدريبات، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل.

غياب محمود علاء

ويغيب محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن لقاء الإنتاج الحربي المقبل، بسبب الإيقاف.

وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الأولى أمام سيراميكا كليوباترا، قبل أن يحصل على البطاقة الثانية في لقاء حرس الحدود بدور الـ32 لكأس مصر، وحصل على البطاقة الثالثة في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements