رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يرفع المعدلات البدنية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

كارتيرون
كارتيرون
أجري  الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة مطولة بين اللاعبين على شوطين مدة كل شوط نصف ساعة؛ وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين الغائبين عن مشاركة سيراميكا كليوباترا أمس.


وحقق الزمالك مساء أمس الفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين أحرزهما أشرف بن شرقي، وإمام عاشور في مباراة الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق، إذ من المقرر أن يقود الفريق أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا..

جلسة باتشيكو
وعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة خاصة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق الكروي، عقب مباراة سيراميكا التي أقيمت مساء الخميس، لإخطاره بفسخ التعاقد رسميا.

وقاد باتشيكو الزمالك لآخر مرة أمام سيراميكا مساء أمس الخميس، ضمن الأسبوع الـ 15 لمسابقة الدوري الممتاز، والتى أقيمت على استاد القاهرة، وحسمها الفريق الأبيض بهدفين نظيفين أحرزهما المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 5 وإمام عاشور فى الدقيقة 18 من عمر المباراة.

وعقب لقاء سيراميكا، عقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع باتشيكو، تم خلالها إخطار المدرب البرتغالي باتخاذ قرار فسخ التعاقد، مشددين على أن القرار لظروف خاصة جدا وخارجة عن إرادة مسئولى النادى، ثم أعلن النادى الأبيض تعيين الفرنسى باتريس كارتيرون مديرا فنيا.

وشدد مسئولو الزمالك خلال جلسة باتشيكو على الالتزام التام بسداد كافة مستحقات المدرب البرتغالي، سواء راتبه الشهرى خلال الـ 3 شهور الأخيرة، أو قيمة الشرط الجزائى فى عقده والبالغة راتب شهرين، دون الحديث عن تخفيض الشرط أو المستحقات المتأخرة.

وأكد باتشيكو لمسئولي الزمالك أنه سعيد للغاية على الفترة التي قضاها داخل النادي، متمنيا التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي، مؤكداً أنه يتمنى حصد الزمالك للبطولات الموسم الحالي، خاصة أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق الألقاب محليا وقاريا.

ويرسل مسئولو نادى الزمالك خطابا رسميا إلى باتشيكو، اليوم لإخطاره بشكل رسمى بفسخ التعاقد والالتزام بسداد قيمة مستحقاته المالية، وفقا لتأكيدات مسئولي النادي للمدرب البرتغالي في جلسة الأمس.

رحيل باتشيكو
وكانت قناة الزمالك أعلنت رحيل البرتغالي باتشيكو عن طريق الإعلامي محمد أبو العلا مقدم برنامج زملكاوي. 

وقالت القناة إن النادي أصدر بيانا جاء كالتالي: وجهت اللجنة لإدارة نادي الزمالك الشكر للبرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ولجهازه المعاون على الفترة التي تولي فيها تدريب الفريق.

وتمنت إدارة الزمالك النجاح والتوفيق لباتشيكو في مشواره التدريبي خلال الفترة المقبلة.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.
Advertisements
الجريدة الرسمية