رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يثير غضب جماهير الزمالك.. اعرف التفاصيل

كارتيرون
كارتيرون
شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب انتابت جماهير نادي الزمالك الرافضة لعودة المدرب الفرنسي كارتيرون. 

وشنت جماهير النادي على صفحات الزمالك المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على اللجنة الثلاثية التى تدير نادي الزمالك لرغبتهم فى عودة كارتيرون رغم أن الأخير فسخ تعاقده قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ووضع الفريق فى موقف صعب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا. 


كما رفض نجوم الزمالك فكرة التعاقد مع كارتيرون حيث كتب أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق عبر حسابه: "مجرد التفكير في عودة كارتيرون جريمة في حق نادي الزمالك وجماهيره والكلام للجنة الموجودة وأكيد واصلهم نبض الجمهور ومش لازم كل شوية نرمي بلونة اختبار على السوشيال ميديا تشوفو بيها رأي الناس الي هو واضح للكل مرفوض مرفوض مرفوض عودته مرة تاني".

ووصل إلى القاهرة صباح اليوم الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والتعاون السعودي لتولي تدريب الفريق الأبيض مجددا خلال الفترة الحالية خلفا للبرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وأنهى مسئولو القلعة البيضاء اتفاقهم مع كارتيرون على كافة التفاصيل في الفترة الحالية على أن يبدأ المدرب مهام عمله بعد لقاء الزمالك وسيراميكا مساء اليوم.

وسيقود المدرب الفرنسي الفريق الأبيض في لقاء الترجي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يجتمع المدير الفني مع إدارة الزمالك اليوم للاتفاق على تشكيل الجهاز المعاون وبعض الأمور الفنية.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل

خط الدفاع : محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وأحمد عيد

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل.

مواجهة سيراميكا

 ويلتقي فريق الزمالك مع  نادي سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة 15 ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020/2021.
Advertisements
الجريدة الرسمية