رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يترك الزمالك ويطير إلى فرنسا.. تعرف على التفاصيل

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements
تقرر أن يغادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، إلى بلاده، غدا الثلاثاء، وذلك استغلالا للراحة التي منحها للاعبي الفريق الأبيض عقب مباراة الجونة بالأمس، حيث من المقرر أن يعود المدرب للقاهرة قبل استئناف التدريبات للفريق والمقرر لها يوم السبت المقبل.


وكان المدرب الفرنسي منح لاعبي الزمالك راحة لمدة ٥ أيام من التدريبات بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة، حيث تم تأجيل مباراة المقاصة في دور الـ 8 لبطولة كأس مصر، والتي كان مقررا لها يوم 4 يونيو المقبل بالسويس.

وكان الزمالك تعادل مع الجونة بدون أهداف ضمن منافسات الجولة ٢٥ من بطولة الدوري العام  في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد خالد بشارة بالأمس.

السفر للمرة الأولى 

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتوجه فيها كارتيرون إلى فرنسا منذ أن حضر منها إلى مصر في شهر ديسمبر ٢٠١٩ لتولي مهمة تدريب الزمالك أول مرة.
 
حيث لم يتوجه المدرب الفرنسي إلى بلاده من هذا التوقيت وهو أيضا لم يحدث عندما كان يتولى تدريب التعاون السعودي بسبب ظروف جائحة كورونا حول العالم.

اختبارات قطاع الناشئين 

وعلى جانب آخر كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة، بمحافظة الغربية، يوم الجمعة المقبل الموافق 4-6-2021، كسادس محافظة ستقام بها الاختبارات بعد محافظات: دمياط وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والمنوفية.

وأضاف يحيى أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

وأوضح طارق يحيى أن الاختبارات ستجرى على ملاعب مركز شباب “قطور”.

وأشار إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة الغربية تضم كل من: مصطفى نجم كمشرف للجنة، ومنتصر الجدي، وأحمد رزق، وأسامة فاروق، ومحمد حسن كمدربين، ومحمد عبدالجواد مدربا للحراس، وحمدي يوسف كإداري للجنة، بالإضافة إلى عصام محمد عامل مهمات، وسيد محمود فرد أمن.

اختبارات محافظة الجيزة 


وأكد طارق يحيى أن هناك اختبارات أخرى ستقام في نفس اليوم 4-6-2021 بمحافظة الجيزة وتحديدا في الهرم، تحت إشراف لجنة فنية تضم أسامة حسن مشرفا للجنة، وهشام إبراهيم، ومحمد إبراهيم، وأحمد زكريا مدربين، ومصطفى غراب مدربا للحراس، وخالد عمران إداري اللجنة، وسيد جاد عامل مهمات، ومحمد السيد استمارات.

وأكمل أن الاختبارات ستقام على ملعب مركز شباب “منشأة البكاري” بالهرم.

واختتم طارق يحيى تصريحاته: إن الاختبارات في باقي المحافظات ستقام خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة وموعد إقامة الاختبار قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية