رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون: وضع الزمالك صعب.. وعدت لرد الجميل للجماهير | فيديو

فيتو
قال باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك: إن رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي أمر صعب طبعًا رغم أنه سعيد بما يقدمه في تركيا.


وتابع خلال حديثه بقناة "الزمالك": "مهمتي مع الفريق حاليًا هي إيجاد الحلول، والفريق يملك لاعبين مميزين في كافة المراكز".

ولفت: "الترجي فريق كبير ويجب أن نحترمه ولكن برؤيتي للمباراة الأخيرة فأعتقد بأننا خسرنا بسبب تفاصيل صغيرة تتعلق بالروح".

وأكمل، "أن فرص الزمالك في التأهل ما زالت قائمة ولكنى أعلم بصعوبة الوضع ورغم ذلك عدت لأنني أشعر بأنني مدين للجماهير بما وصلت له، ومطالب برد الجميل".



وأشار: "نحن حاليًا في صدارة ترتيب الدوري مؤقتًا لحين انتظار نتائج الأهلي"، مؤكدًا: جئت إلى هنا من أجل بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا ولكن يجب على اللاعبين أن يؤدوا بروح قتالية عالية مثلما كان يحدث ذلك في الماضي.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

وتناول المدرب الفرنسي مع أسامة خلال الجلسة أحوال اللاعبين الطبية، والبدنية استعدادًا للفترة المقبلة. 

وأكد رئيس الجهاز الطبي لكارتيرون، أن جميع اللاعبين على أتم الجاهزية الطبية، ولا توجد إصابات، وهو ما أسعد المدير الفني، نظرًا لحاجة الفريق لكافة العناصر خلال الفترة المقبلة المهمة في مشوار الزمالك.

سعيد بالعودة للزمالك 
أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالعودة من جديد لقيادة الفريق. 

وقال كارتيرون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: إن هدفه هو مساعدة الفريق على العودة للطريق الصحيح وتحقيق البطولات.

وأضاف: "لا خلاف أن الزمالك يملك إمكانيات فنية رائعة، وكل عناصر الفريق على أعلى مستوى". 

وتابع: "مهمتي ليست فنية فقط، لكن ما يهمني هو استعادة الروح المفقودة في الفريق وهذا ما قلته للاعبين خلال اجتماعي معهم، وواثق أنهم سيساعدوني على تنفيذ ذلك". 

رد الجميل 
وأوضح، أنه وافق على العودة للزمالك من أجل رد الجميل للنادي المدين له وللجماهير بأي نجاحات حققها في الولاية السابقة.

وشدد كارتيرون على أن اللعب بروح وقلب هو ما سيجعل الفريق يتخطى المرحلة الصعبة الحالية. 

ووجه كارتيرون رسالته لجماهير الزمالك، مؤكدًا سعادته بالعودة مرة أخرى من أجلهم، مشددًا على أنه تنازل عن الاستمرار في السعودية بمقابل أكبر من أجل العودة لنادي الزمالك.. قائلًا: "عدت للزمالك للبطولات". 

وأكمل المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا: "الزمالك اسم كبير للغاية، فالأشخاص يرحلون ويأتي غيرهم ويبقى اسم النادي، والجميع في الوقت الحالي داخل النادي يعمل على توفير عوامل الاستقرار والمناخ الجيد لعودة الفريق لمكانته الطبيعية". 

وأشار المدير الفني إلى أن المنافسة في دوري أبطال أفريقيا ما زالت قائمة، والفريق يمتلك إمكانيات فنية تجعله قادرًا على تخطي المرحلة الحالية.

وأكد كارتيرون، أن انطلاقة الزمالك ستكون من لقاء الترجي التونسي الذي يعتبره أحد أقوى الفرق في أفريقيا من الناحية الفنية والبدنية، لكن بالروح والعزيمة يستطيع الزمالك الفوز وخاصة وأن الفريق ليس لديه مشكلة فنية.

Advertisements
الجريدة الرسمية