رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون: موقف ساسي من الرحيل عن الزمالك سليم 100%.. وهذا اللاعب خليفته

 فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
قال باتيرس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك:" أثق بنسبة 100% أن رحيل فرجاني ساسي جاء بسبب انتهاء عقده مع النادي وكان له الحق أن يوقع لأي نادي في يناير الماضي، هو الآن وقع مع أحد الأندية ولو كان الدوري انتهى في موعده لاستكمال الموسم مع الأبيض.


عقد فرجاني ساسي
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور بقناة "الزمالك": فرجاني ساسي وقع عقده الجديد ولن يستكمل الموسم مع الزمالك لأنه يستعد للموسم المقبل مع فريقه الجديد بدءًا من منتصف يوليو المقبل، مؤكدًا أن اللاعب لن يكمل الموسم مع الأبيض.

لاعب استثنائي
وتابع: فرجاني ساسي كان لاعب استثنائي وصنع مواسم عظيمة مع الزمالك لكنها للأسف هي طبيعة الأمور، هو رحل من أجل المال والفارق المادي الكبير بين المتاح في الزمالك والنادي الاَخر الذي سيلتحق به وبسبب أزمة كورونا التي أثرت اقتصاديا على الجميع.

عودة مصطفى فتحي
وأردف:"مصطفى فتحي يقدم مستويات رائعة جدا مع سموحة وعمر السعيد ايضا مع الجونة وكريم بامبو مع البنك الأهلي، كما أن محمد صبحي يقدم اداء جيد مع الإتحاد".

عودة أوناجم
وتابع: "أوناجم بالتأكيد يقدم مستويات عظيمة مع الوداد المغربي وهو لاعب بموهبة عظيمة ويقدم موسم استثنائي مع الوداد وهو أول العائدين للقلعة البيضاء".

وأكمل:"لدينا قاعدة من اللاعبين الشباب وينتظرهم مستقبل كبير مع نادي الزمالك".

موهبة إمام عاشور
واستطرد : إمام عاشور خليفة فرجاني ساسي في الزمالك وهو أفضل وأعظم لاعب في مصر من حيث الموهبة وسيقدم في الموسم المقبل ما لا يتوقعه أحد وصاحب بنية جسمانية ويؤدي بشكل رائع في التدريب وكلنا واثقون فيه ومنبهرون بعطائه".

المنافسة على البطولات
وتابع:"اتمني المنافسة علي الدوري وبطولة أفريقيا ولن يتأتى ذلك إلا بدعم الفريق بأفضل العناصر الممكنة، وحددنا قائمة بالتعاقدات الجديدة تضم 5 أو 6 لاعبين، وليس من السهل أن نجد لاعبا يرتدي قميص نادي الزمالك يجب ان يكون جاهزا فنيا وبدنيا وذهنيا".
Advertisements
الجريدة الرسمية