رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون: مشكلات مادية وإدارية وغرفة اللبس وراء رحيلي عن الزمالك

كارتيرون
كارتيرون
قال باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، إن رحيله عن الزمالك ثم عودته كان مثيرًا للجدل، موضحا أنه قرر الابتعاد عن الأضواء من أجل حفاظ الفريق علي تركيزه.


سبب رحيل كارتيرون
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور بقناة "الزمالك":"رحلت عن الزمالك لأنني لم أكن لدى القدرة على إعداد فريق لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وحصد البطولات بسبب توقف الدوري في مصر وأيضا بسبب جائحة كورونا التي أثرت في اللياقة البدنية للاعبين".

ولفت: "لاعبي الزمالك الذين كانوا معي في الولاية الأولى استفسروا مني أكثر من مرة عن أسباب رحيلي ثم العودة وأوضحت لهم تفاصيل موقفي".

الخوف من الفشل
وأوضح: "خلال ولايتي الأولى مع الزمالك كنت أخاف من الفشل في هذه الفترة، لأنها كانت ظروفًا استثنائية صعبة ولم يكن لدي القدرة على إعطاء الوعود للفوز ببطولة أفريقيا، والأمر كان أشبه بامرأة تقول لزوجها أنا سأرحل سأرحل حتى جاء الوقت وطلب منها زوجها البقاء ولكنها لم تستطع، ولم يكن لدي القرار للخيار للبقاء ولكن كان لدي الخيار للعودة". 

مشكلات مادية وإدارية وغرفة اللبس
وأكد: رحلت عن الزمالك في الولاية الأولى لأن النادي كان يعاني مشكلات مالية وإدارية كبيرة ومشكلات أيضا  في غرفة اللبس ولم أكن أستطيع القدرة على البقاء في ظل تلك الظروف الصعبة".

إسعاد جماهير الزمالك
وأشار: "رفضت عروضا مغرية قبل عودتي لتدريب الزمالك من جديد وأخوض تحديا كبيرا مع الزمالك وهدفي إسعاد الجماهير البيضاء، وهناك واجب علي والتزام بالوقوف مع النادي ومساندته ولدي رغبة حقيقية في الوقوف مع الزمالك في ظل الظروف الصعبة".

ولفت: "البعض اتهمني بالجنون عندما قررت العودة للقلعة البيضاء ولكن لم أفكر بالعودة مجددا للزمالك في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها ولدي الرغبة في حصد البطولات مع النادي".

وتابع: "أمارس مهنة التدريب من أجل المال، ولكني أشعر بسعادة وارتياح بوجودي في مصر، ووجدت شعبا وحب جمهور الزمالك بفريقهم، ووجود لديهم الشغف لديهم أكبر من أي جمهور نادي آخر دربته".
Advertisements
الجريدة الرسمية