رئيس التحرير
عصام كامل

كارتيرون: لا بديل عن الفوز أمام الترجي.. وطالبت اللاعبين باستعادة الثقة

كارتيرون
كارتيرون
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سعيد للغاية بالعودة للفريق من جديد، مشددا على أنه عاد في وقت ووضع صعب، معللا ذلك بأن الفريق جمع نقطتين من 3 جولات بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


تصريحات كارتيرون


وأوضح الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي، أنه كان بإمكانه العودة بعد لقاء الترجي في الجولة الرابعة، لكنه قرر العودة وخوض المغامرة، مشيدا بفريق الترجي الذي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين.

وأضاف كارتيرون، أنه بعد عودته لم يجد اللاعبين في أفضل حالة بدنية، لذا قرر العمل على الشق البدني بجانب الفني إضافة إلى العمل في التدريبات بشكل فردي وجماعي للوصول بالفريق لأعلى فورمة فنية وبدنية ممكنة قبل مواجهة الترجي.

وكشف الفرنسي عن حديثه مع اللاعبين طوال الأيام الثلاث الماضية حيث أكد أن حديثه مع اللاعبين تمحور حول الاستمتاع باللعب وضرورة عودة الثقة والروح القتالية في المباريات المقبلة.

واختتم كارتيرون تصريحاته بالتأكيد على أنه لا بديل عن الفوز أمام الترجي، مشددًا على ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تجاوز الفترة الحالية وتحقيق أفضل النتائج.

موعد لقاء الزمالك والترجي


ويلتقي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي، في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء غدا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الزمالك أمام الترجي


وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل 

في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" وأحمد عيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.

في خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ويوسف "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي .

في خط الهجوم: حميد أحداد وأسامة فيصل وحسام أشرف.

موعد مباراة الزمالك والترجي


ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

طاقم حكام مباراة الزمالك والترجي


ويدير المباراة، الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكمًا للساحة، ويعاونه كل من مواطنه أوليفر كابين سفارى مساعدًا أول، والأوغندي ديك أوكيلو مساعدًا ثانيًا، والرواندي لويس هاكيزمانا حكمًا رابعًا، والمنسق العام السوداني عصام شعبان.

عودة كارتيرون


وعاد الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الولاية الثانية بعد ولاية أولى أكثر من ناجحة حقق خلالها الفرنسي كل أحلام الجماهير البيضاء بعدما فاز على الترجي والأهلي، وتوج بلقبين في أقل من أسبوع، حيث توج بالسوبر الأفريقي ثم السوبر المصري، وبعدها أكمل سلسلة النجاح وتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لكن الولاية الثانية تبدو مختلفة قليلًا لأن هناك بعض التحديات الجديدة في طريق الفرنسي الذي سيكون عليه عبور التحديات أولًا لضمان تحقيق نجاح الولاية الأولى.

التحدي الأول للمدرب الفرنسي كارتيرون في الولاية الثانية له مع الزمالك سيكون أمام الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء في إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهو اللقاء الذي لم يعد يقبل القسمة على اثنين في ظل رغبة الزمالك في تحسين أوضاعه في المجموعة.

ويرغب الجمهور في تحقيق الفوز الأول على مستوى دوري الأبطال هذا الموسم تحت قيادة كارتيرون والذي سيكون الفوز الثالث للفرنسي على الترجي بعدما فاز الموسم الماضي في السوبر الأفريقي وذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.
الجريدة الرسمية