Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كارتيرون عن واقعة طرده في لقاء الإسماعيلي: لن تتكرر

رياضة 40495-كارتيرون-فى-صورة-أخرى
كارتيرون

محمود معوض

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن واقعة طرده في لقاء الإسماعيلي بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر، وشدد على أنه ليس سعيدا بطرده وأن ما حدث منه خطأ ومن الصعب تكراره.


وأكد المدير الفني أن الزمالك خاض في هذه الفترة مباريات كثيرة وكان الفريق مضغوطا، وأوضح أنه فوجئ بالحكم يشهر البطاقات الملونة بصورة مبالغ فيها للاعبي الزمالك، وكأن الأمر موجه ضد فريقه، وهو ما تسبب في عصبيته ودفعه للنزول لأرض الملعب.

وقال كارتيرون :" لم يكن من المفترض أن أقدم على فعل ذلك التصرف بالرغم من الظلم التحكيمي الذي كان يتعرض له فريقي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

لجنة لدراسة قضايا الزمالك الخارجية وعلي راسها باتشيكو

وكلفت إدارة نادى الزمالك بقيادة حسين لبيب عمرو أدهم عضو اللجنة بملف قضايا النادى الخارجية.

وتسلم ادهم كافة ملفات تلك القضايا من إدارة الكرة بقلعة ميت عقبة لمتابعتها بالتنسيق مع إدارة الكرة خلال المرحلة الجارية بعدما تولت تلك اللجنة مسئولية إدارة النادى خلفا للجنة السابقة بقيادة اللواء عماد عبد العزيز.

ويبحث عمرو أدهم مع إدارة الكرة حل بعض القضايا بشكل ودى خلال المرحلة الجارية ومنهم قضية البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق. 

كما تسعى اللجنة إلى اتخاذ عدة خطوات جديدة في أزمة فرجاني ساسي والزمالك، وذلك للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء بعدما أعلن اللاعب عبر حسابه الشخصي على تويتر انتهاء العلاقة بينه وبين النادي الأبيض، مشيراً إلى أنه سيكشف الحقائق في الوقت المناسب.

فريق كرة القدم

علي الجانب الآخر يستأنف الزمالك تدريباته غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الخامسة مساء استعدادا لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون،  قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، بعد خوض ودية وادي دجلة التي أقيمت أمس الخميس .

تجديد عقود اللاعبين

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعلن  بأن الجهاز الفني اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة الكابتن حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وأوضح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أنه لابد من تواجد الاستقرار وصرف رواتب اللاعبين بانتظام، وشدد على أن الإدارة والجهاز الفني يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، واذا كان هناك دعم فلابد أن يكون بنفس مستوى اللاعبين الحاليين أو أفضل.

وشدد على أنه خرج من الاجتماع الأخير مع رئيس اللجنة حسين لبيب بأن هناك رغبة فعلية من اللجنة على ضرورة تحقيق الاستقرار المادي خلال الفترة المقبلة مع أهمية الاستمرار في دعم الفريق بما يتناسب مع قيمة نادي الزمالك حيث أنه لن يتم ضم أي لاعب يقل مستواه عن اللاعبين الحاليين مع الفريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements