رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب للشباب| المريخ يطالب إنبي بالبند المادي في صفقة عمر رضا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب
Advertisements
قرر مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة أحمد جوهر مخاطبة، إدارة نادى إنبى لتنفيذ بند أحقية نادى المريخ فى المقابل المادي المحدد بعقد انتقال لاعب المريخ عمر رضا إلى نادى إنبى، وذلك نظير مشاركة اللاعب مع المنتخب الوطنى للشباب فى البطولة العربية تحت 20 عاما. 



سياسة التسويق بنادي المريخ

وأكد نادي المريخ عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن هذا الإجراء فى إطار سياسة التسويق والاستثمار بنادى المريخ، والتي تهدف إلى الحصول على عوائد مالية ببنود محددة تعود بالنفع على نادي المريخ، حتى لو بعد سنوات من إتمام الاتفاق الرسمي. 


وأضاف النادي أن هذه الخطوة ضمن عدة بنود وضعها نادى المريخ فى العديد من صفقات انتقالات لاعبيه لأندية أخرى وذلك بهذا وجود عائد مادى ولحفظ حقوق النادى مستقبلاً.




منتخب الشباب يهزم الجزائر

فاز منتخب مصر للشباب على نظيره الجزائري، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لبطولة كأس العرب للشباب التي تستضيفها مصر تحت إشراف الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستمر حتى السادس من يوليو المقبل.

وأحرز هدف منتخب مصر لاعب الوسط عبد الرحمن رشدان، فى الدقيقة 62 من ضربة حرة مباشرة، على حدود منطقة الجزاء، سددها بذكاء أرضية زاحفة على يسار الحارس الجزائري. 


وضمن منتخب مصر تأهله رسمياً للدور الثاني فى البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط من الفوز على النيجر فى الجولة الأولي 2/ 0 ، والفوز على الجزائر بهدف نظيف.


تعادل سلبي بين النيجر وموريتانيا

انتهت مباراة منتخب الشباب الموريتاني أمام نظيره منتخب النيجر، بالتعادل السلبي بين الفريقين، على أرضية ملعب استاد القاهرة  الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة المجموعة الأولي، لبطولة كأس العرب للشباب .


جدول ترتيب مجموعة منتخب مصر للشباب 

ويتصدر منتخب مصر للشباب قمة المجموعة الأولى لكأس العرب للشباب برصيد 6 نقاط ويضمن التأهل للدور ربع النهائي قبل مباراته الأخيرة أمام موريتانيا بالمجموعة الأولى.


ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الموريتاني في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات يوم السبت المقبل بإستاد القاهرة، فيما يلتقي منتخب الجزائر نظيره النيجر، وتقام المباراتان في نفس التوقيت فى الرابعة عصراً.


مجموعات البطولة

وتشهد النسخة السابعة مشاركة 16 منتخبًا، موزعة على أربع مجموعات على النحو الآتي:

المجموعة الأولى: مصر - النيجر - موريتانيا - الجزائر.

المجموعة الثانية: المغرب - طاجيكستان - الإمارات - جيبوتي.

المجموعة الثالثة: السنغال - لبنان - العراق - جزر القمر.

المجموعة الرابعة: تونس - اليمن - السعودية –أوزبكستان.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية