رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب للشباب| السعودية تفوز على أوزبكستان بثنائية وفوز مثير لجزر القمر على العراق

مباراة العراق أمام
مباراة العراق أمام جزر القمر

فاز منتخب الشباب السعودي تحت 20 سنة على نظيره منتخب أوزبكستان بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذي جمع الفريقين قبل قليل، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الأولي بالمجموعة الرابعة، ببطولة كأس العرب للشباب، التي تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى السادس من يوليو المقبل .



أحرز هدفي المنتحب السعودي الثنائي محمد الدوسري وعبدالله رديف .



ريمونتادا جزر القمر

على الجانب الأخر، حقق منتخب شباب جزر القمر ريمونتادا رائعة أمام نظيره العراقي، وحول تأخره 3/1 إلى فوز غالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى مباراة شهد شوطا الثاني قمة الإثارة من جانب الفريقين .




سجل رباعية جزر القمر، أسمن إدريس ومحمود عادل (هدفين) وفد ياسين، بينما سجل ثلاثية العراق كل من عبد القادر جميل وقاسم عبد الرازق ونصر سلام . 



وكانت منافسات اليوم الإثنين شهدت أيضا فوز منتخب تونس على نظيره منتخب اليمن بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين قبل قليل على إستاد الكلية الحربية، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، ببطولة كأس العرب للشباب مواليد 2003 .

أحرز ثنائية تونس في مرمى نظيره اليمني يوسف سنانه ومحمد عزيز.
 
السنغال يفوز على لبنان

كما فاز منتخب السنغال على نظيره اللبناني بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل، على إستاد بتروسبورت، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بنفس البطولة .

أحرز خماسية المنتخب السنغالي، سليمان فاي  وعثمان دياو وإبراهيما سيسكو ومالك نادويي ومامي فاي، بينما سجل هدف المنتخب اللبناني الوحيد لاعبه عامر إسماعيل . 

منتخب مصر

يستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة مديره الفني محمود جابر، لخوض مباراته الثانية أمام نظيره الجزائري فى بطولة كأس العرب للشباب، المقامة حالياً في مصر والتي تختتم يوم 6 يوليو المقبل .

موعد مباراة مصر والجزائر

ويلتقي منتخب مصر مع الجزائر في المباراة المقبلة يوم الأربعاء 23 يونيو فى الرابعة عصرا على إستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بدور المجموعات، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون تايم سبورت 1، والنيل للرياضة. 

Advertisements
الجريدة الرسمية