رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم للأندية.. نفاد تذاكر مباراة الأهلي والدحيل القطري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

نفدت تذاكر المباراة المرتقبة بين الأهلي والدحيل القطري فى افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية، فى نسختها الجديدة، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبلين.



ويحضر من الجمهور 30% من سعة الاستاد.

وكشف أحمد ياسر المحمدي لاعب فريق الدحيل القطري إن مواجهة فريقه أمام الأهلي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية ستكون صعبة للغاية، قائلا: "مباراتنا أمام الأهلي صعبة لخبرة الأهلي الكبيرة في كأس العالم للأندية مما يجعلهم في حاجة للاستعداد الجيد للمباراة بدنيًا وفنياً".

وأوضح "المحمدى" فى تصريحات لقناة الأهلى أن التدعيمات التي قام بها نادى الدحيل خلال فترة الانتقالات الحالية بضم الكيني مايكل أولونجا والإيراني علي كيمي تُمثل إضافة كبيرة للفريق خاصة بعدما أنسجام الثنائي فعلياً بشكل سريع مع الفريق.

وأشار أحمد ياسر المحمدي أن تذاكر مباراة الدحيل القطرى، أمام الأهلي قد نفدت بالفعل مما يؤكد على شعبية الأهلي الكبيرة التي يتمتع بها في قطر وحضور الجماهير سيضيف للمباراة تنافسا قويا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة بعد غد الجمعة ،في طريقها  إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي يستهل مشواره بها بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة سلبية عقب خوض مباراة بيراميدز أمس.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى مسحة طبية صباح اليوم الأربعاء استعدادا لرحلة قطر المنتظرة بعد غدٍ الجمعة للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

من جهة أخرى، أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا، ظهر اليوم، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تطالب فيه بالتحقيق فيما يلي:

1-تكرار الأخطاء القانونية من الحكام التي أهدرت حقوقًا مشروعة لفريق الأهلي، وتسببت في خسارته 6 نقاط في 9 مباريات.

2- اختيار حكم مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة، الذي تغاضى عن احتساب ضربة جزاء، وألغى هدفًا صحيحًا للأهلي، وهو نفس الحكم الذي أدار مباراة سابقة للفريقين في كأس مصر، ووقعت منه أخطاء واضحة بحق الأهلي، واعترف بها واعتذر عنها في وسائل الإعلام.

3- عدم تفعيل دور حكم الفيديو المساعد الـ«VAR» في المباريات التي يكون الأهلي طرفًا فيها، بالشكل الذي يحفظ حقوق الطرفين.

Advertisements
الجريدة الرسمية