رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم للأندية.. مدرب بالميراس: مواجهة الأهلي صعبة ونلعب للفوز

مدرب بالميراس
مدرب بالميراس
تحدث أبيل فيريرا مدرب بالميراس البرازيلي، عن مواجهة الأهلي غدا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لمونديال كأس العالم للأندية والتي تستضيفها قطر.

وقال أبيل فيريرا مدرب بالميراس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نخوض مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية من أجل الفوز بها.

وأضاف: الأهلي ثاني أكثر فريق مشاركة في كأس العالم للأندية والمواجهة معه ستكون قوية وسنلعب بطريقتنا المعتادة .

وأجرت بعثة الأهلي، صباح اليوم الأربعاء مسحة طبية داخل مقر إقامتها؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي، التي تقام في الخامسة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

يذكر أن الأهلي يرتدي غدا القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر في حين يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق كاملا.

وتلقت بعثة الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي و بالميراس البرازيلي والمحدد لها غد الخميس وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالاجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

وبدأ موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة البحث عن تجهيز بدائل الثنائي حيث من المتوقع إن يتواجد طاهر محمد طاهر ومحمد شريف في مركزي الجناح خلال مباراة بالميراس مع ارتفاع أسهم جونيور أجايي لاعب الفريق في التواجد أيضا ضمن الحسابات الفنية.
Advertisements
الجريدة الرسمية