رئيس التحرير
عصام كامل

كأس العالم لكرة اليد 2021.. مواجهة نارية تنتظر الفراعنة في ربع النهائي

مباراة مصر وسلوفينيا
مباراة مصر وسلوفينيا بكأس العالم لكرة اليد
ينتظر المنتخب الوطني لكرة اليد مواجهة نارية أمام نظيره الدنماركي، مساء الأربعاء المقبل، في ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، التي تقام في مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه. 


وتأهل المنتخب المصري كثاني المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي، ليلتقي المنتخب الدنماركي الذي ضمن صدارة المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة.

وحسم الفراعنة تأهلهم خلال مباراة سلوفينيا، اليوم الأحد، والتي انتهت بالتعادل 25-25، حيث رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 7 نقاط، فيما تصدر المجموعة منتخب السويد، الذي هزم روسيا بنتيجة 34-20، وتأهل على رأس المجموعة برصيد 8 نقاط.

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة أحمد الأحمر، في تحقيق نتيجة طيبة أمام نظيره السلوفيني بالتعادل بنتيجة (25-25)، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

قدم لاعبو المنتخب الوطني أداء قويا خلال أحداث المباراة ونجحوا في تحويل خسارة الشوط الأول لتعادل في النتيجة النهائية.

بهذه النتيجة يتأهل منتخبنا الوطني إلى الدور ربع النهائي، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني.
الجريدة الرسمية