رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قناة مجانية تذيع مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلى أمام الترجى
الأهلى أمام الترجى
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجى التونسي في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


موعد مباراة الإياب بين الأهلى والترجى التونسي

وتقام مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى والترجى التونسي على ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة إياب الدور نصف النهائي بين الأهلى والترجى التونسي

وتذاع مباراة الأهلى والترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على قنوات bein sport  الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا. 

قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي 

وتقوم عدد من القنوات المفتوحة بنقل مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويأتي على رأسها 4 قنوات وهي:


- قناة أون تايم سبورت الأرضية

- قناة CRTV في الكاميرون على القمر الصناعي Yahsat S2 E، تردد 124273 ترميز 30000 أفقي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 12883، ترميز 27500 أفقي.

- قناة RTB في بوركينا فاسو على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 10804، ترميز 29000 عمودي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11800، ترميز 27500 عمودي.

- قناة ORTB في بنين، على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 11804، ترميز 30000، أفقي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11881، ترميز 27500، عمودي.

نتيجة مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بين الأهلى والترجى التونسي

وفاز الأهلى على الترجى التونسي بهدف نظيف سجله مهاجم المارد الأحمر محمد شريف فى المباراة التى أقيمت على ملعب حمادى العقربى بمدينة رادس التونسية.

تأهل الأهلي والترجى التونسي إلى الدور نصف النهائي
وتأهل الأهلى إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطيه عقبه صن داونز فى ربع النهائي.

وتأهل فريق الترجى التونسي على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجه 2/3  وذلك عقب التعادل بمجموع المباراتين بنتيجه 2/2 .

كايزر تشفيز الجنوب أفريقي يفوز على الوداد المغربي

جدير بالذكر أن كايزر تشفيز الجنوب افريقي نجح في تحقيق الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي الآخر لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلى والترجى التونسي سوف يواجه الفائز من مباراة كايزر تشفيز الجنوب أفريقي والوداد المغربى في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 مساء يوم 13 يوليو القادم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب وذلك وفقًا لما حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.


Advertisements
الجريدة الرسمية