Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قمصان: إصابة أكرم توفيق بكورونا.. وعزل بدر بانون بعد ظهور الأعراض عليه | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن سامي قمصان، مدرب النادي الأهلي: إن سوء التوفيق سبب ندرة الأهداف في الشوط الأول وتحقيق معظم الانتصارات في الشوط الثاني يحسب للجهاز الفني، لافتًا إلى أن بعض اللاعبين لم يصلوا حتى الآن لمستواهم من الناحية البدنية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت" أن عينة أكرم توفيق ظهرت إيجابية وفي انتظار نتيجة مسحة بدر بانون الذي ظهرت عليه أعراض البرد لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة بيراميدز، مشيرًا إلى أن جونيور أجايي بدأ التدريب الجماعي وسيتواجد مع الأهلي في كأس العالم للأندية بقطر.



وتابع: "الأهلي يسير بشكل جيد في الدوري ولا نفكر في كأس العالم للأندية حاليًا، ولكننا نرغب في تحقيق مركز يليق بمكانة النادي الأهلي في المونديال والفوز بالدوري".

وحقق فريق الكرة بالنادي بالأهلي أكبر حصيلة من البطاقات الصفراء في دوري هذا الموسم، خلال مباراته أمس أمام المقاولون العرب، والتي حسمها لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد ريمونتادا مثيرة.

وأشهر الحكم محمود ناجي خمس مرات للنادي الأهلي، كانت من نصيب "ياسر إبراهيم في الدقيقة 8، وحمدي فتحي فى الدقيقة 67، ومحمد شريف فى الدقيقة 70، وحسين الشحات في الدقيقة 75، وعمرو السولية في الدقيقة 90 من عمر اللقاء".

في المقابل، نال فريق المقاولون العرب بطاقتين صفراوين فقط، كانتا من نصيب أحمد داود في الدقيقة 36 ومحمد حمدي في الدقيقة 62.

وحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة في الفوز على المقاولون العرب 2/3، في المباراة التي أقيمت على إستاد "الأهلي we السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، أمس الخميس.

وسجل أهداف الأهلي، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأفشة، بينما سجل باسم علي وسيف الدين الجزيري هدفي المقاولون، ليحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة جدول الدوري الممتاز.

وتم استبعاد المدافع المغربي بدر بانون لإصابته بنزلة برد حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء قبل انطلاق المباراة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وستكون المواجهة الأخيرة للمارد الأحمر، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبلين.

من جانبه، أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سعادته بفوز الفريق أمس على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال: «الفوز يؤكد معاني مهمة جدا في كرة قدم، وهي التمسك برغبة الفوز من أجل حصد النقاط الثلاث مهما كانت الصعوبات».

وأوضح أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبهم بضرورة الثقة والإخلاص في الملعب، من أجل تعديل النتيجة خاصة أننا كنا الأفضل من المنافس وهو ما حدث بالفعل.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الفوز على المقاولون اليوم كان مهمًّا للغاية من أجل استعادة الانتصارات، مؤكدًا أن الصفحة انتهت تمامًا وسنبدأ فورًا التفكير في مباراة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل، خاصة أنها مباراة مهمة جدا في مشوار الدوري.

وأوضح عبد الحفيظ أن التفكير في كأس العالم للأندية الذي بات قريبًا جدًّا أمر طبيعي ولا إرادي، ولكن نحن في الأهلي نفكر في الظروف الحالية ومبارياتنا المهمة في الدوري.

وأشار إلى أن الجهاز الفني أبلغ اللاعبين بين الشوطين أن تاريخ الأهلي دائمًا يشهد التغلب على الأوقات الصعبة ومن ثم كان الجميع مطالبًا بالعودة في الشوط الثاني، وهو ما حدث بعد تعديل النتيجة والتقدم على المنافس.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: «نثق في لاعبي الأهلي بشكل دائم من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات».
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements