رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قلق في الأهلي من إصابة حسين الشحات

حسين الشحات
حسين الشحات

حالة من القلق تنتاب بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاصمة القطرية الدوحة، بسبب موقف حسين الشحات لاعب الفريق، من المشاركة في مباراة الدحيل القطري، بمونديال الأندية.



ويعاني الشحات من ثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة بيراميدز الأخيرة، ضمن منافسات الدوري العام قبل السفر إلى قطر.

كان الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة، فضل منح الشحات راحة سلبية من التدريبات الاولى للفريق والتي أقيمت مساء أمس على ملعب جامعة قطر في الدوحة.

ويخشى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ابتعاد اللاعب عن المباراة بسبب أهميته ودوره مع الفريق خلال المباريات الماضية.

وكلف الجهاز الفني نظيره الطبي، بضرورة تجهيز اللاعب من أجل اللحاق بالمواجهة المرتقبة، والمقرر لها يوم 4 فبراير المقبل على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويخشى الجهاز الفني للقلعة الحمراء من الدفع بحسين الشحات في مباراة الدحيل ولم يكتمل شفائه مما قد يؤدي الي تفاقم الإصابة وغيابه فترة كبيرة عن مباريات الفريق.

وتعد هذه المشاركة السادسة للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية، ليصبح ثاني أكثر فرق العالم تأهلا لمونديال الأندية بعد فريق أوكلاند سيتي.

ويفتتح الأهلي مبارياته في كأس العالم للأندية يوم الخميس القادم بمواجهة الدحيل القطري في الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل، وتنقل مباشرة على قنوات:

Alkass Three HD
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD
Alkass Six HD
beIN Sports Connect

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، مساء اليوم الأحد، قبل التحرك إلى ملعب جامعة قطر؛ لخوض مران الأهلي الثاني في الدوحة؛ استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل. 

وتنطلق محاضرة الفريق الفنية في السابعة وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الدوحة؛ «6.20 بتوقيت القاهرة»، وذلك قبل مغادرة مقر الإقامة والتوجه لملعب جامعة قطر؛ استعدادا لخوض مران الأهلي الثاني. 

وتشهد المحاضرة عرض ملخصات متنوعة لمباريات الدحيل القطري الأخيرة، وشرح نقاط قوة وضعف الفريق المنافس، وتحفيظ اللاعبين خطة اللعب، ومراجعة كافة الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة الدحيل يوم الخميس المقبل في افتتاحية مشوار الفريق في كأس العالم للأندية. 

المعروف أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية.

Advertisements
الجريدة الرسمية