Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قصة الخلاف بين الحضري ومحمد فضل

رياضة عصام الحضري
عصام الحضري

سامية شكري

وجّه عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، الشكر إلى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، على ترشيحه من قبل على اللجنة الخماسية التى تولت مهمة إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، لتولى منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، ويكون ضمن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول.

وكتب «الحضري» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا بشكر المهندس هاني أبوريدة إنه كان رشحني للعمل في المنتخب وطول عمرك ليك «فضل» على ناس مبيطمرش فيها» في إشارة للرد على تصريحات محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق.

الخلاف بدأ عندما قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، في تصريحات عبر قناة اون تايم مع الإعلامي سيف زاهر: ان هاني أبوريدة لم يكن يتحكم في شئون الجبلاية خلال توليهم مهام إدارة الإتحاد. 


وأكد محمد فضل ،أنهم رفضوا طلبا من هاني أبو ريدة بتعيين الحارس الدولي السابق عصام الحضري في الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، وتم الإتفاق على تواجد أيمن طاهر كمدرب لحراس مرمى الفراعنة.

وأوضح فضل أن اللجنة الخماسية بالكامل رفضت واسطة هاني أبوريدة في تواجد عصام الحضري كمدرب حراس مرمى المنتخب، وأن اللجنة كانت ترفض أي مجاملات.

وأشار إلى أن اللجنة الخماسية لم تسعى لتصفية حسابات مع أحد أثناء تواجدها في اتحاد الكرة، وما يتداول في هذا الشأن غير صحيح.

ونفى أن يكون قد تحدث مع هاني أبو ريدة بشأن شروط اللائحة الجديدة، مؤكدًا أن الكلام في هذا الأمر يعتبر خيانة.

وفي السياق ذاته، أكد أحمد حسن قائد المنتخب الوطني الأسبق، أنه لا يجب أن يعلن مثل هذه الأمور، عصام الحضري بكل تأكيد سيكون إضافة قوية لأي مكان ينضم إليه لأنه تاريخ كبير.

وأضاف أحمد حسن: من الخطأ إعلان أن عصام الحضري كان مرشحا لتدريب حراس منتخب مصر خصوصا أنه لاعب كبير وله تاريخ طويل ويعتبر من أساطير كرة القدم في مصر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements