رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرار مفاجيء من باتشيكو بشأن رحيل حميد احداد

باتشيكو
باتشيكو
استقر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التراجع  عن قرار رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأوضحت مصادر أن باتشيكوأخطر اللاعب باستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك في الموسم الحالي .

وحقق الزمالك فوزا صعبا على المصري البورسعيدي بهدف دون رد أحرزه إمام عاشور. 

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك سعادته بالفوز على المصري، مشددا على أن الفريق البورسعيدي لم يخسر من قبل ويعتبر فريقا منظما جدا.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الجهاز الفني للزمالك قرر ترك الاستحواذ للمصري، وأوضح للاعبين أنهم سيفوزون بالتفاصيل الصغيرة لذا يجب عليهم التركيز، حتى استطاع في الشوط الثاني بهجوم منظم النجاح في التسجيل، مشيرا إلى أن الزمالك لعب بصورة خططية جيدة. 

وقال باتشيكو: "هناك  مراكز حساسة في تغيير اللاعبين مثل حراسة المرمى، وخضنا لقاء المصري في ظل غيابات كثيرة، وقررت إشراك بن شرقي كمهاجم بسبب قوة الجبهة اليمنى للمصري".

وتابع المدير الفني للزمالك: "أحب دائما كل اللاعبين الجاهزين وهو أمر إيجابي بالنسبة لأي مدير فني، وبالنسبة لشيكابالا فقد لعب المباراة السابقة، وظهر بشكل مميز وقررنا إراحته اليوم مشددا على أن أي لاعب سيتعاقد معه الزمالك لن يكون أساسيا بسهولة لأن الفريق يضم مجموعة مميزة، وإن لم يكن أفضل فلا داعي لوجوده".


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن جدول مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة الثامنة، وحتى الجولة الـ14، وجاءت ترتيب جدول مباريات الزمالك كالتالي : 
الجولة الثامنة : الجونة 19 يناير – ستاد بتروسبورت
الجولة التاسعة : أسوان 23 يناير – ستاد أسوان
الجولة العاشرة : مصر للمقاصة 28 يناير – ستاد بتروسبورت
‏الجولة الـ11 : غزل المحلة 2 فبراير – ستاد غزل المحلة
الجولة الـ12 : الاتحاد 7 فبراير – ستاد القاهرة
‏مؤجلات الجولة الـ13: الإسماعيلي 17 فبراير – ستاد القاهرة
الجولة الـ14: وادي دجلة 1 مارس – ستاد السلام

جدير بالذكر أن الزمالك يلتقي مع مولودية الجزائر في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أحد يومي 12-13 فبراير المقبل، بينما يخوض الجولة الثانية 23 من نفس الشهر أمام تونجيث السنغالي.

وكان عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك، كشف عن سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الثلاثاء بالجولة السابعة للدوري الممتاز.

وأكد "عبدالحليم" في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أن ضغط المباريات هو سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري.

و كان السوري عمر خربين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي طلب الحصول على مليون و 400 ألف يورو في الموسم الواحد من أجل الموافقة على الانتقال لصفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووافق البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك على ضم اللاعب خاصة وأنه يعلم إمكانيات اللاعب جيدا، وكان نادي الهلال السعوي قرر عدم تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية.

وتواصل مسؤولو الزمالك مع اللاعب ووكيله في الفترة الأخيرة للتفاوض بشأن التعاقد مع خربين في فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

يذكر أن مسئولي نادي إنبي اشترطوا الحصول على 15 مليون جني للموافقة على بيع أسامة جلال مدافع الفريق إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة الحالية على أن تتم إعارة محمد عبد السلام مدافع الفريق الحالي لأحد أندية الدوري في الفترة المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات مكثفة بين مسوئولي الناديين للاتفاق على الصفقة في ظل تمسك النادي البترولي بالحصول على قيمة الصفقة كاش بدلا من تقسيطها.
Advertisements
الجريدة الرسمية