رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرار عاجل من نادي الجزيرة باستدعاء صاحبات فضيحة حلوى الأعضاء التناسلية للتحقيق

نادي الجزيرة
نادي الجزيرة
قرر مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين وأيمن عزمي مدير النادي، استدعاء عضوات النادي اللاتي ظهرن في احتفال بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، للتحقيق أمام الشئون القانونية.


يذكر ان الواقعة أثارت غضبا كبيرا بين أعضاء نادي الجزيرة وطالبوا إدارة النادي بالتدخل ومعاقبة المخطئين، والتحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

أزمة حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة
وكانت الأزمة بدأت باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء النادي وعلى جروبات الأعضاء.

مديرية الشباب والرياضة تحقق
وقررت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة. 

عقوبات رادعة
وكشف مصدر داخل مديرية الشباب والرياضة أن هناك لجنة توجهت بالفعل إلى نادي الجزيرة للتحقيق في الأمر والتحقق من صحته، وقال إن هناك عقوبات رادعة للمتسببين في الأمر بسبب الصور الخادشة للحياء.

وأضاف أن اللجنة تسعى للتحقق من الواقعة، وفي حالة صحتها سيتم التحقيق مع المتسببين بها وإصدار عقوبات ضدهم حتى لا تتكرر الواقعة مرة أخرى.

مطالب بالتحقيق
وكان أعضاء نادي الجزيرة طالبوا بضرورة التحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

ومن جانبها أخفت "فيتو"، معالم الصور الخادشة للحياء العام، احترامًا منها للعادات والتقاليد المصرية والمجتمع الشرقي.
Advertisements
الجريدة الرسمية