Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن فيديو سب إمام عاشور لرموز الأهلي

رياضة

محمد الدمرداش

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري: إنه تم إحالة الفيديو المنتشر الذي يظهر فيه إمام عاشور إلى لجنة الانضباط  نظرًا للعبارات التي تلفظ بها اللاعب عقب المباراة.

وأضاف أن لجنة الانضباط ستنظر في الفيديو الخاص بلاعبي الزمالك، وسيتم النظر فيه لمعرفة مدى صحته ومَن اللاعبين الموجودين فيه.



مباراة فاصلة
وأوضح خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، أنه تقرر إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك، بعد مواجهة أمس الأحد، في دوري الجمهورية مواليد 99.

مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة قرر إقامة جميع المسابقات من دور واحد منذ تولى إدارة الاتحاد فيما عدا مسابقات الجمهورية.

لائحة
وتابع: "اللائحة التي كانت منشورة في نوفمبر وتقول إن البطولة ستبقى بالمواجهات المباشرة، وقررنا استكمالها من دور واحد ونغير النظام، فتقرر أنه بعد تساوي الفريقين في النقاط سنلعب مباراة فاصلة، بسبب عدم تحديد لائحة عندما قمنا بتنظيم دوري من دور واحد".

استئناف المسابقة
وقال: "عندما تم استئناف المسابقة لم تعد المواجهة المباشرة تحتسب على مباراتين، لأن مسألة احتساب الفائز بفارق الأهداف لم تعد موجودة، وكان هناك مقترح لتقاسم بطولة 99 بين الأهلي والزمالك خاصة أنها لا تؤهل إلى شيء".



الأهلي والزمالك
وأردف: "موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها، ولن يتم تأجيله مجددًا، وبطاقم تحكيم مصري، وستخضع لمراقبة دولية".

وكان إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، أثار غضب جمهور الأهلي بعد تداول فيديو له مع فريق الشباب للأبيض يوجه السباب لرموز القلعة الحمراء، بعد الهزيمة من الأهلي 1 / 2 في دوري الجمهورية، خلال المباراة التي أقيمت بفرع النادي الأحمر بمدينة نصر.

إمام عاشور يسب رموز الأهلي
وظهر إمام عاشور في الفيديو وهو يقود تشجيع لاعبي شباب الزمالك، ويوجهون السباب لرموز الأهلي وعلى رأسهم صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق وحسن حمدي وأحمد شوبير، كما تهكموا على النادي الأحمر والجمهور الأهلاوي.

مقطع الفيديو أثار غضب عدد كبير من جمهور الأهلي الذين تداولوه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بضرورة معاقبة اللاعب، وأنه يهدف للفتنة والوقيعة بين الجمهورين.

وكان إمام عاشور متواجدًا في مباراة الزمالك والأهلي والتي أقيمت بفرع الأهلي بمدينة نصر حيث حسم الفريق الأحمر قمة الجولة التاسعة لصالحه بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

واستطاع إمام عاشور أن يسجل هدف الزمالك الوحيد حيث شارك اللاعب مع الفريق الأبيض ومعه أيضًا أحمد عيد.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements