Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قرارات عنيفة من الزمالك ضد سانت إيتيان بسبب أزمة عمولات صفقة مصطفي محمد ..اعرف التفاصيل

رياضة Screenshot_1
مصطفي محمد

محمد الجبالي


علمت "فيتو" أن اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز قررت إرسال خطاب رسمي شديد اللهجة لمسئولي نادي سانت إيتيان الفرنسي يطالبون فيه معرفة هوية الشخص الذي ظهر بالأمس في إحدى القنوات الفضائية المصرية وتحدث باسم النادي الفرنسي، وألمح لوجود أشخاص من الزمالك يطلبون عمولة في صفقة اللاعب مصطفي محمد .

وأوضحت مصادر رسمية من داخل النادي أن الخطاب سيكون بصيغة شديدة اللهجة للتعبير عن الغضب الذي أصاب مسئولي الزمالك بسبب هذا الموقف مع التأكيد على إيقاف أي مفاوضات مع النادي الفرنسي خلال هذه الفترة لحين معرفة حقيقة المسمى الوظيفي الرسمي للشخص الذي تحدث بالأمس ومعرفة الأشخاص الذين طلبوا ذلك .

وأشار المصدر إلى أن المفاوضات بين مسئولي الزمالك والنادي الفرنسي بدءا من يوم 3 يناير موثقة سواء بالصوت والصورة أو من خلال الايميلات الرسمية وقام بها ثلاثة مسئولين فقط وهم المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس النادي والدكتور حسين السمري وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة التنفيذية وأنه لا يوجد أي وكيل مفوض بأن يتحدث باسم نادي الزمالك في هذا الموضوع نهائيا .

اظهار أخبار متعلقة



كما قررت اللجنة منع الشخص الذي يدعى بأنه وكيل اللاعب مصطفي محمد ويسمى "آدم" من دخول النادي مع إيقاف التعامل معه نهائيا بسبب موقفة من المفاوضات بين الناديين وتعامله بشكل غير لائق مع مسئولي الزمالك واتهامهم بأنهم متعنتين في إتمام الصفقة .

يأتي ذلك في الوقت الذي شهدت فيه أروقة النادي خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب الشديد بسبب ما اثير في وسائل الإعلام حول وجود أشخاص يطلبون عمولات لإتمام صفقة اللاعب مصطفي محمد مع نادي سانت إتيان الفرنسي .

وكانت المفاوضات بين الناديين وصلت الى النهايات خلال الفترة الأخيرة ولم يتبق سوى الاتفاق على بعض الأمور المادية الجديدة وفقا لأخر موقف من الناديين ولكن جاءت تصريحات أحد مسئولي النادي الفرنسي بالأمس لتقلب الأوضاع رأسا على عقب وتعيد الموضوع الى نقطة الصفر من جديد .


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements